أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بدعوات المصريين .. اصابة هاري كين وأجويرو منافسا صلاح على هداف الدوري الانجليزي

بدعوات المصريين .. اصابة هاري كين وأجويرو منافسا صلاح على هداف الدوري الانجليزي

بدعوات المصريين .. اصابة هاري كين وأجويرو منافسا صلاح على هداف الدوري الانجليزي

تأكد اصابة هاري كين مهاجم توتنهام وسيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي واللاعبان سيغيبان لعدة أسابيع قادمة.

وأكد موقع “جول” العالمي أن اصابة سيرجيو أجويرو ستبعده لعدة أسابيع وستمنع اللاعب من المشاركة أمام ستوك سيتي في الدوري الانجليزي، وسيغيب عن معسكر المنتخب الارجنتيني في مارس الجاري.

أما المهاجم الانجليزي هاري كين قد خرج مصاباً في مباراة فريقه توتنهام أمام بورتموث بالدوري الانجليزي، واصيب اللاعب في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول ورغم فوز توتنهام برباعية إلا أن المهاجم الانجليزي لم يتمكن من تسجيل أي هدف في المباراة.

ونشرت صحيفة “تيلجراف” ان هاري كين سوف يغيب مدة لا تقل عن شهر، بينما صرح بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام بأنه قلق على اللاعب ويتمنى أن اصابته لا تكون خطيرة، وأضاف مدرب توتنهام بأنه سينتظر غداً الفحوصات الطبية للوقوف على مدة غياب اللاعب.

يذكر أن محمد صلاح اللاعب المصري ينافس اللاعبين على لقب هداف الدوري الانجليزي، حيث أن محمد صلاح وهاري كين يتقاسما لقب الهداف برصيد 24 هدف لكل منهما، بينما يأتي اجويرو خلفهما برصيد 21 هدف.

ولم يتمكن صلاح من الانفراد بصدارة هدافي الدوري هذا الاسبوع، بعدما فشل في التسجيل أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعته مع ليفربول بالدوري الانجليزي.

وتظل هناك فرصة للنجم المصري لينفرد بصدارة هدافي البريميرليج السبت القادم عندما يلتقي ليفربول بفريق واتفورد بالدوري الانجليزي في ظل غياب منافسوا صلاح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*