أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أول تعليق للسعيد: تأخر التجديد لأسباب خارجة عن ارادتي

أول تعليق للسعيد: تأخر التجديد لأسباب خارجة عن ارادتي

أول تعليق للسعيد: تأخر التجديد لأسباب خارجة عن ارادتي

جدد عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر عقده مع النادي الأهلي، ليبقى داخل القلعة الحمراء لموسمين إضافيين، وذلك قبل أن يخرج عبر الحساب الرسمي للأهلي قائلاً أولى كلماته عقب اعلان التجديد رسمياً.

حيث قال عبد الله في بداية كلماته أنه يحمد الله على التجديد مع النادي الأهلي، مضيفاً أن تلك كانت رغبته منذ بداية الأمر، قبل أن يتحدث عن التأخير في اعلان التجديد منذ شهر يناير الماضي.

فالسعيد لم يجدد عقده مع الأهلي لتستمر المفاوضات لفترة طويلة، وهي المفاوضات التي بدأت في نفس وقت اعلان تجديد لكثير من اللاعبين مثل وليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور.

وأكد صانع ألعاب الأهلي والمنتخب المصري أن تأخر الإعلان عن تجديد العقد كان لأسباب خارجة عن ارادته، قبل أن يؤكد على سعادته بسبب هذه الخطوة التي ستربطه بالفريق لعامين إضافيين.

وكان الأهلي بالفترة الماضية قد تمكن من انهاء الجدل والتجديد مع الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، وهما الثنائي اللذان قيل عنهما الكثير من الأخبار حتى أن اسمهما ارتبطا بالانتقال لنادي الزمالك.

حيث خرج رئيس فريق ميت عقبة مرتضى منصور ليعلن عن وجود “صفقة القرن” ستحدث بالفترة المقبلة على أن يعلن عنها السبت المقبل، لتبدأ العديد من الوسائل الإعلامية للتأكيد على وجود اتفاق بين الزمالك والثنائي الأهلاوي فتحي والسعيد.

وعقب الإعلان عن توقيع الثنائي السعيد وفتحي فإن الزمالك أصبح مطالب بتقديم لاعب ذو اسم كبير جداً يوم السبت المقبل، وذلك وفقاً لتصريحات مرتضى منصور بالأيام الماضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*