أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » طبيب البايرن : جوارديولا فاقد الثقة في نفسه ويعيش في خوف دائم

طبيب البايرن : جوارديولا فاقد الثقة في نفسه ويعيش في خوف دائم

طبيب البايرن : جوارديولا فاقد الثقة في نفسه ويعيش في خوف دائم

أكد هانز فيلهم طبيب فريق بايرن ميونخ الالماني علي أن الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، والسابق لفريق بايرن ميونخ، هو شخص لديه العديد من القصور علي مستوي شخصيته .

وعمل هانز لمدة 35 عاما مع بايرن ميونخ، وهو جراح عظام يتعافي علي يده العديد من مشاهير الرياضة علي غرار العداء الشهير يوسين بولت، وعمل مع جوارديولا في الفترة التي درب فيها جوارديولا البايرن مابين صيف 2013 وحتي صيف 2016 .

ودون هانز في كتابه الذي نشرت منه صحيفة ” بيلد ” الالمانية بعض تفاصيله ” أعتقد أن جوارديولا شخص ضعيف، ولديه عدم ثقة في النفس، إنه يفعل كل مايستطيع حتي لايظهر هذا الأمر أمام الجميع ” .

وأكمل هانز ” هو يعيش دائما في خوف شديد، ليس بسبب الخسائر، لكنه بسبب فقدان القوة والنفوذ، إنه جيد علي المستوي التدريبي ويعرف كل شيء، لكن العمل الذي يقوم به ليس فوق النقد، هو كان يري أنني يجب أن أكون كجهاز إستقبال فقط ” .

ونشب خلاف كبير بين هانز وجوارديولا علي خلفية خسارة بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، أعلن بعدها هانز إستقالته من بايرن ميونخ، قبل أن يعود مجددا إلي الفريق البافاري بعد رحيل جوارديولا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*