أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » محمود طاهر Vs الخطيب .. كم نقطة حققها كلاً منهما في الدوري؟

محمود طاهر Vs الخطيب .. كم نقطة حققها كلاً منهما في الدوري؟

محمود طاهر Vs الخطيب .. كم نقطة حققها كلاً منهما في الدوري؟

حسم النادي الأهلي بطولة الدوري المصري قبل انتهائها بخمسة جولات، وذلك بعد فوز المارد الأحمر على إنبي تعادل المصري مع  الإنتاج الحربي، ليحصد الأهلي النجمة الرابعة طوال تاريخه الحافل بالإنجازات سواء محلياً أو إفريقياً.

الموسم الجاري الذي شهد الفوز بالدوري رقم 40 شهد أيضاً تغير مجلس إدارة القلعة الحمراء في الـ30 من نوفمبر، ليفوز محمود الخطيب قائمته في الانتخابات التي شهدت منافسة مع المجلس السابق برئاسة محمود طاهر.

ولكن كم نقطة حصدها فريق الكرة تحت إدارة طاهر Vs الخطيب؟

الأهلي قبل أن يتولى محمود الخطيب رئاسته لعب 7 مباريات تحت إدارة محمود طاهر، وفاز الأهلي في 6 مباريات من السبعة، ليتعادل في مطلع بداية الدوري مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، قبل أن تتوالى الانتصارات على كلٍ من الاتحاد والرجاء والإنتاج الحربي والإسماعيلي والداخلية والمصري.

الفوز على الإسماعيلي كان هام للغاية خاصة وأنهم كان يطمعون بالمنافسة على بطولة الدوري، وبسبب تصدرهم لجدول البطولة لانشغال الأهلي بالبطولة الافريقية حصدوا بعض الثقة بالنفس، ولكن المارد الأحمر تمكن من انهاء المنافسة منذ البداية بهذا الفوز الهام.

مع تولي محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء في 30 نوفمبر، الأهلي فاز عقب الانتخابات بمباريات عديدة، ليحقق الثلاث نقاط في 18 مباراة، وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد أمام مصر المقاصة.

وبالتالي فإن المارد الأحمر حصد 19 نقطة تحت قيادة محمود طاهر و56 نقطة تحت قيادة محمود الخطيب، في البطولة رقم 40 التي ضمها الأهلي لدولاب البطولات ليتوج بالنجمة الرابعة في تاريخه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*