أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تحذير سعودي لمؤمن زكريا

تحذير سعودي لمؤمن زكريا

تحذير سعودي لمؤمن زكريا

تلقى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري والمعار إلى صفوف اهلي جدة تنبيهاً شديد اللهجة من مسئولي الفريق السعودي حسب ما أكدته تقارير صحفية سعودية

مؤمن زكريا يتواجد حالياً في سويسرا بصحبة لاعبي المنتخب المصري من اجل المشاركة في معسكر الفراعنة الاستعدادي لكاس العالم 2018 بروسيا والمقرر اقامته منتصف العام الجاري.

ولم يشارك مؤمن زكريا في مباراة البرتغال التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بخسارة المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واكتفى اللاعب بمشاهدة اللقاء من على دكة البدلاء.

وحسب صحيفة صدى السعودية فان مسئولي نادي اهلي جدة حذروا مؤمن زكريا من التاخر في العودة إلى المملكة فور انتهاء معسكر الفراعنة في سويسرا.

وقررت إدارة النادي السعودي بتأمين حجوزات الطيران لرباعي الفريق الأجنبي عمر السومة ومؤمن زكريا ومحمد أمين بن عمر والاسترالي مارك ميليجان خوفاً من تاخرهم ولتاكيد عودتهم فور انتهاء الاجندة الدولية الأربعاء القادم.

وياتي تخوف مسئولي اهلي جدة السعودي من تأخر مؤمن زكريا عن تدريبات الفريق في ظل ارتباط النادي بلقاء هام أمام الفيصلي السعودي الذي يضم بين صفوفه صالح جمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 30 مارس القادم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*