أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » كوبر لعبد الله السعيد: أزمتك لا تهم 100 مليون مشجع .. ينتظرونك في كأس العالم

كوبر لعبد الله السعيد: أزمتك لا تهم 100 مليون مشجع .. ينتظرونك في كأس العالم

كوبر لعبد الله السعيد: أزمتك لا تهم 100 مليون مشجع .. ينتظرونك في كأس العالم

يستعد المنتخب الوطني المصري لمباريات كأس العالم المقبلة بروسيا، ويدخل الفراعنة في معسكر مغلق بسويسرا، حيث يلعب المنتخب مباراتين خلال المعسكر الأوروبي.

ولعب المنتخب المصري أولى مبارايته الودية أمام المنتخب البرتغالي مساء الجمعة الماضي والتي خسرها بهدفين مقابل هدف، على أن يكون اللقاء الثاني أمام منتخب اليونان مساء الثلاثاء المقبل.

وقال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة أن عبد الله السعيد يقدم مستويات جيدة مشيراً أنه من أهم لاعبي المنتخب المصري، وبخصوص مشكلته الأخيرة بالتوقيع لنادي الزمالك والتجديد للنادي الأهلي أوضح كوبر أنه ليس قاضي أو حكماً ليتدخل في قرار ليس من شأنه.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني أنه بالتأكيد تحدث مع اللاعب لكي يخفف عنه فقط ويفصله عن المشاكل الخارجية للمعسكر، لكنه في النهاية لن يتدخل في أي قرار بخصوص أي لاعب في المنتخب.

وأكمل كوبر في تصريحاته التلفزيونية لقناة “أون سبورت” بأن السعيد في حالة تركيز تام في معسكر المنتخب، وشدد الأرجنتيني أن هناك 100 مليون مشجع مصري ينتظرون مشاهدة الفراعنة في كأس العالم.

ووجه كوبر رسالة في نهاية حديثه لعبد الله السعيد قائلاً أن الشعب المصري ينتظر منه التألق خلال مباريات كأس العالم، مضيفاً أن من الواجب على اللاعب الفصل بين مشاكله الخارجية ومباريات المونديال فالجمهور ليس من شأنه ما حدث له.

ويقع المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم بجانب منتخب روسيا المستضيف، ومنتخب أوروجواي، والمنتخب السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...