أخر الأخبار
الرئيسية » تقارير »  بالصور اللواء حمدي بخيت يتابع العملية الانتخابية 

 بالصور اللواء حمدي بخيت يتابع العملية الانتخابية 

 بالصور اللواء حمدي بخيت يتابع العملية الانتخابية 

تفقد اللواء حمدي بخيت عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر ، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب العديد من اللجان ليتابع أهل دائرته فى المشاركة بالاستحقاق الدستوري والواجب الوطني فى التصويت بانتخابات رئاسة الجهورية ، وأكد بخيت أن كل من شارك سيكون شارك فى رسم خريطة مستقبل مصر .
وأكد بخيت أن تصويتك سيكون لمصر وجيش مصر العظيم فى استمراره فى حفظ الأمن والأمان للمصريين ، وأنه يشكر أهالى سيناء على محاربتهم للارهاب وتحقيق أكبر نسبة مشاركة على مر العصور .
وأضاف بخيت أن الشعب المصري يتعامل مع الانتخابات الرئاسية بشكل مختلف ، وأكد بخيت أن يسعى مع الهيئة العليا للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم وكافة المستشارين لإزالة كافة العقبات التى تواجه الناخبين .
وأكد بخيت أنه يعلم المشقة التى تقع على الناخبين ولكن هذه رسالة للحفاظ على أمن وإستقرار البلد ، وكان مع اللواء حمدي بخيت مكتب الدعم الفني لتلقى طلبات الأهالى المهندس مجدي زهانة والدكتور أيمن الدهشان .
وتوقع بخيت أن إجمالى عدد الناخبين سيفوق نسبة من 25 % إلى 30 % من إجمالى الناخبين وأن هذه النسبة تعتبر نسبة مرتفعة أمام الانتخابات الرئاسية فى العالم كله وهذا يؤكد دعم المواطنين لسياسة الدولة .
واشد المواطنين أننا لدينا فرصة غدا لإدلاء بأصواتنا لنكون وجهنا رسالة للعالم كله أنا على قلب رجلا واحد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“نجاح الاجتماعات السنوية للصناديق العربية في الأردن”

“نجاح الاجتماعات السنوية للصناديق العربية في الأردن” كتبت سماعمار- هنا هانى عقدت وزيرة الاستثمار والتعاون ...