أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ما هي لجنة الأندية بالكاف التي تسببت في رفض حضور ممثل الأهلي؟

ما هي لجنة الأندية بالكاف التي تسببت في رفض حضور ممثل الأهلي؟

ما هي لجنة الأندية بالكاف التي تسببت في رفض حضور ممثل الأهلي؟

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوى رسمية للإتحاد الأفريقي برئاسة أحمد أحمد رئيس الكاف ضد عمرو مصطفى مراد فهمي السكرتير العام بالإتحاد.

و  سبب رفض عمرو فهمي السماح لممثل النادي الأهلي لحضور اجتماع لجنة الأندية بالإتحاد الأفريقي منتصف الأسبوع الماضي.

ورغب أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي حضور إجتماع لجنة الأندية ممثلاً لمحمود الخطيب الذي يتواجد خارج مصر من أجل الخضوع لجلسات علاج طبيعي في رحلة علاجية.

ويأتي سبب رفض عمرو فهمي حضور ممثل الأهلي للإجتماع بناءً على اللوائح التي ترفض حضور أي ممثل لأي شخص مدرج إسمه في قائمة الإجتماع وهو الأمر الذي شدد رئيس اللجنة التونسي طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي “فيفا” على تنفيذه.

ضرورة حضور جلسات لجنة الأندية بالإتحاد الأفريقي للمذكور اسمهم والمتفق عليهم فقط لاغير يأتي نظراً لاهمية ما يتم تداوله في الإجتماع من جانب ممثلي كبار الأندية الأفريقية على رأسهم الأهلي والترجي التونسي.

ويبحث مسئولو الأندية الموجودة في إجتماع لجنة الأندية كيفية تطوير الكرة والمساهمة في زيادة الدخل للفرق الإفريقية بجانب مستقبل المسابقات مثل دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية من أجل رفعها للمكتب التنفيذي للكاف والحصول على الموافقة الرسمية أو تعديل بعض القرارات.

وتحدد اللجنة التي عقدت إجتماعها قبل قرعة دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا نظام المسابقات الأفريقية ومواعيد انطلاقها وكيفية تطويرها من كل الجوانب النظامية والتسويقية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...