الرئيسية » رياضة » نكشف تفاصيل أزمة عمرو فهمي .. رفض حضور مندوب الأهلي

نكشف تفاصيل أزمة عمرو فهمي .. رفض حضور مندوب الأهلي

نكشف تفاصيل أزمة عمرو فهمي .. رفض حضور مندوب الأهلي

تقدم مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوى ضد عمرو مصطفى مراد فهمي السكرتير العام للاتحاد الأفريقي في بداية الاسبوع الحالي.

ورفض مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء الإفصاح عن سبب الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى رئيس الإتحاد الأفريقي ضد عمرو مصطفى مراد فهمي.

ولكن  علم ” بتوقيت مصر”  من مصادره الخاصة تفاصيل الأزمة التي دفعت مسئولي النادي الأهلي لتقديم شكوى رسمية ضد عمرو مصطفى مراد فهمي الذي تم تعيينه منذ أشهر قليلة في منصب السكرتير العام للكاف.

الأزمة حدثت في منتصف الاسبوع الماضي داخل اجتماع لجنة الأندية في الكاف بعد أن طلب عمرو فهمي من ممثل النادي الأهلي الحاضر الخروج من الاجتماع وعدم استكماله بسبب عدم أحقيته في التواجد مع باقي ممثلي الأندية الأخرين.

الأهلي يتواجد داخل لجنة الأندية بمقعد يمثله محمود الخطيب بصفته رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مثلما كان الأمر مع محمود طاهر رئيس المجلس السابق.

وخلال تواجد ممثلي كبار الأندية الأفريقية داخل الإجتماع حضر ممثل النادي الأهلي – عضو مجلس إدارة نتحفظ على ذكر إسمه – متأخراً وأصر على حضور الإجتماع بصفته ممثلاً لرئيس النادي لتواجد محمود الخطيب خارج مصر لظروف علاجية وهو ما يخالف لوائح الكاف.

وتنص لوائح الكاف على تواجد أفراد بعينها داخل الإجتماع وعدم السماح لأي ممثل عن أي منهم حضور الإجتماع نظراً لسرية واهمية ما يتم تداوله بداخله.

وحرص عمرو فهمي سكرتير عام الإتحاد الأفريقي على تنفيذ اللائحة وهو ما شدد عليه أيضاً التونسي طارق بوشماوي رئيس لجنة الأندية على توجيه الشكر لممثل النادي الأهلي طالباً منه الخروج من غرفة الإجتماع تطبيقاً للوائح وهو ما أثار غضب الأخير.

توتر العلاقة بين النادي الأهلي والإتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يأتِ بسبب اجتماع لجنة الأندية فقط ولكن منذ أشهر بعد اعتذار رانيا علواني عضوة مجلس إدارة النادي الأهلي حضور مؤتمر وضع استراتيجية تطوير الكرة النسائية بالمغرب في بداية شهر مارس قبل انطلاق المؤتمر بيوم واحد رغم تأكيد الحضور بجانب عدم الرد على عدد من المخاطبات الرسمية من جانب الكاف المرسلة للقلعة الحمراء.

وكان الإتحاد الأفريقي قد أكد للنادي الأهلي في وقت سابق رفضه حضور ممثل للقلعة الحمراء –عضو مجلس إدارة أخر- في احد اجتماعات لجنة الأندية بديلاً لمحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ليتم تكرار الأمر مرة أخرى الاسبوع الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*