أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » نكشف ملامح أول صفقات تركي آل الشيخ ذات العيار الثقيل

نكشف ملامح أول صفقات تركي آل الشيخ ذات العيار الثقيل

نكشف ملامح أول صفقات تركي آل الشيخ ذات العيار الثقيل

يبدو أن النادي الأهلي بدأ في التفكير والتحرك نحو إبرام أول صفقة من صفقات العيار الثقيل التي سبق وأن وعد بها تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

فقد علمنا  أن مسئولي النادي الأهلي قد قاموا بجس نبض رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي لمعرفة مدى امكانية عودته للقلعة الحمراء من جديد.

رمضان من جانبه قد لا يمانع إتمام تلك الخطوة على سبيل الاعارة في حالة عدم وصول عروض جديدة له بعد المشاركة في كأس العالم القادم في روسيا.

ومع قلة مشاركات رمضان صبحي مع ستوك، أبدى نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب قلقه من تأثير قلة مشاركات رمضان على مسيرته، ليلمح الى امكانية رحيله عن ستوك ليحصل على فرصة أكبر في المشاركة.

ووفقاً لما علمه ” بتوقيت مصر”  فإن رمضان في حالة استقراره على العودة للنادي الأهلي قد يتمم ذلك عن طريق الاعارة التي قد تمتد لموسمين مع السماح له بالعودة للاحتراف الخارجي إذا تلقى عرضاً جدياً.

ومع ذلك تبقى الأفضلية لناشئ الأهلي السابق في الانتقال الى أحد الأندية الأوروبية إذا ما شارك وتألق في المونديال ليواصل مشواره الاحترافي.

وكان تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن ترقب اتمام أربع صفقات من العيار الثقيل لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...