أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » هل تفتح اصابة معلول باب المونديال لظهير الأهلي؟

هل تفتح اصابة معلول باب المونديال لظهير الأهلي؟

هل تفتح اصابة معلول باب المونديال لظهير الأهلي؟

أصيب علي معلول نجم النادي الأهلي في مباراته الأخيرة مع منتخب تونس أمام كوستاريكا استعداداً لكأس العالم بشهر يونيو المقبل، ليبقى مركز الظهير الأيسر في المارد الأحمر خالي لصبري رحيل، أو أيمن أشرف.

حيث شارك أشرف في أخر لقاء لمصر أمام اليونان في مركز الظهير الأيسر وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها عمر جابر، ليبقى هذا المركز بدون لاعب مؤكد مشاركته به في المونديال، ليبقى أقرب لاعب في هذا المركز هو محمد عبد الشافي لاعب الفتح السعودي.

وربما تكون الإصابة التي لحقت بمعلول تغير من خارطة الظهير الأيسر في منتخب مصر، أضف لذلك فوز الأهلي ببطولة الدوري رسمياً، ليكون من المنتظر مشاركة بعض اللاعبين في مراكز مختلفة في باقي المباريات بالبطولة المحلية.

الثنائي صبري رحيل وأيمن أشرف سيلعب أحدهما في المباريات المقبلة، وربما تكون رغبة الأخير الذي ظهر بمستوى جيد جداً في قلب الدفاع بالفترة الماضية لها عامل مؤثر في مركزه بالفترة المقبلة.

وربما يكون الدفع بأيمن في هذا المركز متوقف على اللاعبين المتاحين في مركز قلب الدفاع، ولكن بنفس الوقت سيكون عامل حسم الدوري في صالحه، ولكن هذا يتوقف على رغبة اللاعب في المشاركة بكأس العالم بهذا المركز.

وكان أيمن منذ تصعيده للفريق الأول بالنادي الأهلي يشارك بصفة دائمة في مركز الظهير الأيسر، ليرحل عن المارد الأحمر بحثاً عن فرص أكبر في المشاركة الأساسية وبالتالي التطوير من مستواه الفني.

وشارك أشرف بمركز قلب الدفاع مع حرس الحدود السكندري، ليعجب به البدري في هذا المركز قبل أن يقرر التعاقد معه بدايةً من الموسم الجاري، ليؤكد المدير الفني على أن التعاقد معه سيكون دعماً لمركزين وليس مركز واحد فقط.

وبعد أول مباراة شارك بها أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع أكد البدري أن لهذا السبب تمسك بالتعاقد مع لاعب سموحة، مشيراً أنه سيفيد الفريق سواء بمركز الظهير الأيسر أو قلب الدفاع.

ولعب أشرف في قلب دفاع الأهلي بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي سعد الدين سمير ورامي ربيعة، بالإضافة إلى رحيل أحمد حجازي مع بداية الموسم لصفوف ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة قبل أن يشتريه النادي بشكل دائم من القلعة الحمراء.

فهل تكون إصابة معلول فرصة من أجل أيمن أشرف للمشاركة بشكل كبير في مركز الظهير الأيسر وبالتالي شغل هذا المكان في تشكيلة منتخب مصر بكأس العالم بروسيا بشهر يونيو المقبل؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...