الرئيسية » رياضة » بمشاركة صالح ومؤمن الفيصلي يتأهل لنهائي كأس ملك السعودية

بمشاركة صالح ومؤمن الفيصلي يتأهل لنهائي كأس ملك السعودية

بمشاركة صالح ومؤمن الفيصلي يتأهل لنهائي كأس ملك السعودية

تمكن فريق الفيصلي من الإطاحة بالنادي الأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين في المباراة التي جمعت بينهم في الدور نصف النهائي بالبطولة.

وانطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف على أرضية ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز، وشارك صالح  جمعة ومؤمن زكريا في المباراة كبدلاء في الشوط الثاني من المباراة.

وبدأ الفيصلي المباراة بشكل قوي وكان أخطر من النادي الأهلي في الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص ولكنه لم يتمكن من تسجيل أهداف خلال النصف الأول من المباراة لينتهي بالتعادل السلبي.

ولم يتغير الأمر كثيراً في الشوط الثاني واستمر مسلسل إهدار الفرص من لاعبي الفيصلي، حتى جاءت الدقيقة 77 من زمن المباراة حيث تمكن البرازيلي ادواردو من تسجيل الهدف الأول للفيصلي بعدما لجأ الحكم الهولندي لتقنية الفيديو التي تم استخدامها أول مرة في السعودية خلال مباراة نصف نهائي كأس الملك.

وحل مؤمن زكريا لاعب الأهلي بديلاً في اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني، كما دخل صالح جمعة لاعب الفيصلي أيضاً للمباراة في الدقيقة 86.

وهدت المباراة حالة طرد قبل نهايتها عندما تم طرد حمدان الشمراني لاعب النادي الأهلي في الدقيقة السادسة والتسعين من عمر المباراة.

وبهذا الفوز حجز الفيصلي مكاناً في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين ليتنظر الفائز من المباراة التي تجمع الباطن مع الاتحاد في نصف النهائي والتي تقام في السابعة والنصف مساء السبت على ملعب نادي الباطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*