أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » طبيب البايرن يعود ويفتح النار مرة أخري في وجه جوارديولا

طبيب البايرن يعود ويفتح النار مرة أخري في وجه جوارديولا

طبيب البايرن يعود ويفتح النار مرة أخري في وجه جوارديولا

عاد هانز فيلهم طبيب فريق بايرن ميونخ الالماني لمهاجمة المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي حاليا، ومدرب بايرن ميونخ السابق، بعد المشاكل الكبيرة التي جمعت بين الطرفين وقتما كان بيب مدربا للبايرن وهانز طبيب الفريق .

وكان خلاف كبير قد نشب بين الطرفين بعد الخسارة من بورتو البرتغالي في دوري الأبطال، وهي الخسارة التي تم إتهام هانز فيها، ليرحل بعدها عن الفريق الالماني، ولكن يعود مرة أخري بعد رحيل جوارديولا .

وقال هانز ” مهنة الطب بالنسبة لجوارديولا كانت مهملة، لم يكن يرغب في علاج الأصابات، أراد أن يبعد الألم بعيدا عن اللاعبين وهذا ضد فلسفتي، لقد كان لي موقعا متميزا داخل الفريق، ولم يكن يتقبل أن يكون لي مثل أهميته ” .

وأضاف هانز ” لقد كان متفوقا علي كل الأشخاص، وكان يعتقد نفسه أذكي من الجميع، لقد كان يحاول أن يجعل مني خادمه، وإستفاد من كل فرصة سنحت لجعلي أبدو سيئا، لكن إنتهي الأمر بأن أصبحت أكبر منه ” .

وأنهي هانز حديثه إلي قناة ” زد دي إف ” الالمانية ” إنه شخص يتمتع بقدر كبير من الضعف في الأحساس بالذات، ويفعل كل مافي وسعه من أجل إخفاء هذا الأمر عن الجميع، ويعيش دائما في خوف كبير من فقدان القوة والسلطة ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...