أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أخبار الأهلي اليوم: السعيد يثير أزمة جديدة بالأهلي ومحاولات لإقناع غالي بالتراجع عن الاعتزال

أخبار الأهلي اليوم: السعيد يثير أزمة جديدة بالأهلي ومحاولات لإقناع غالي بالتراجع عن الاعتزال

أخبار الأهلي اليوم: السعيد يثير أزمة جديدة بالأهلي ومحاولات لإقناع غالي بالتراجع عن الاعتزال

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

البدرى: الأهلى لا يشبع من البطولات وهدفنا القادم كأس مصر ودورى الأبطال

• محاولات لإقناع غالى بالتراجع عن الاعتزال.. و«الكابيتانو» يدرس القرار

أكد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن هناك تحديات كثيرة تنتظر أبناء الرداء الأحمر خلال الفترة المقبلة بينها بطولة كأس مصر ومباريات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وقال المدير الفنى إن الأهلى يبحث عن الفوز بأرقام خاصة فى المباريات المتبقية من بطولة الدورى العام، ووجه الشكر لجميع اللاعبين بعد الفوز على طنطا فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع الـ30 من عمر بطولة الدوري.

على جانب آخر، رفض حسام غالى كابتن الفريق ولاعب الوسط كل الضغوط التى تمارس عليه طوال الساعات الأخيرة بالتراجع عن قرار اعتزاله الذى أعلنه فى حواره مع جريدة الاهرام قبل شهرين، وحاولت إدارة النادى والجهاز الفنى الضغط على غالى بعد المستوى الرائع للاعب الذى ظهر بوضوح فى المباراتين الأخيرتين خاصة مع عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة وهو الوحيد الذى يستطيع أن يقدم دور مركز (9) على أفضل ما يكون لحين نضوج ناصر ماهر وأحمد حمدى بالشكل الكافي.

ولكن حسام غالى لا يزال يرى أنه يعتزل والجماهير تطلب منه الاستمرار فهو حسب تصريحاته السابقة قد قضى 18 عاما كلاعب محترف فى أفضل الفرق وعلى رأسها البيت والمكان الذى يعشقه وهو الأهلي، ولكن الضغوط الكبيرة ومطالب الجماهير والأعضاء والجهاز الفنى خاصة حسام البدرى المدير الفنى الذى اعلن صراحة رغبته فى بقائه ربما تكون سببا فى تراجع اللاعب عن قرار الرحيل وهو يدرسه بعناية شديدة خاصة مع علمه بان تجديد تعاقده لموسم آخر قد يكون سبباً فى القيد الافريقى وتحقيق حلمه بالاعتزال وهو متوج بلقب دورى الأبطال واللعب فى مونديال كأس العالم خاصة ان هناك حالة من الاستقرار ينعم بها فريق الكرة حالياً فى ظل القيادة الإدارية لمحمود الخطيب.

الجمهورية

كما أكدت “الجمهورية”

جمعه يعود للشياطين.. والخطيب يرفض الضغوط

كما أكدت “الجمهورية” أبلغ الأهلي لاعبه صالح جمعة المعار إلي صفوف الفيصلي السعودي بالاستعداد للعودة إلي صفوف الأهلي في نهاية الموسم الحالي بعد الاستقرار نهائيا علي قطع إعارة اللاعب للفيصلي.

تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي مع اللاعب هاتفيا وأبلغه برغبة الأهلي في قطع الإعارة ليلعب جمعة في صفوف الفريق الموسم المقبل في ظل رغبة الأهلي في مواصلة التربع علي عرش البطولة المحلية في الموسم المقبل واستعادة اللقب الأفريقي هذا الموسم.

كان الأهلي أعار جمعة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لعام ونصف العام ولكن قرار مجلس إدارة النادي بطرح اللاعب عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة أعاد جمعة إلي الصورة باعتباره البديل الأمثل خاصة وأنه أكثر خبرة من ناصر ماهر المعار إلي سموحة ولهذا جرت الاتصالات خلال الأيام الماضية بين مسئولي الأهلي والفيصلي لقطع إعارة اللاعب تمهيدا لعودته إلي اللعب في الأهلي بداية من الموسم المقبل.

في نفس الوقت . يستعيد الأهلي لاعبه الشاب ناصر ماهر بعد انتهاء إعارته لسموحة بنهاية الموسم الحالي ليكون مع اللاعب الشاب الآخر أحمد حمدي بديلين جاهزين لجمعة في هذا المركز الذي كان يشغله السعيد.

من ناحية أخري رفض محمود الخطيب رئيس النادي كل المحاولات والضغوط من مسئولي اتحاد الكرة للصفح عن السعيد وإعطاء الضوء الأخضر للجهاز الفني بالأهلي لإعادة اللاعب إلي تشكيلة الفريق في المباريات القادمة من أجل الحفاظ علي لياقة المباريات لمصلحة المنتخب الوطني.

علي جانب آخر ينتظر الخطيب عودته إلي القاهرة بعد نحو أسبوعين عقب انتهاء رحلته العلاجية بالإمارات لمفاتحة حسام البدري المدير الفني للفريق في مفاوضات تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي هذا الموسم حيث استقر الخطيب ومجلس إدارة النادي بشكل نهائي علي التجديد للبدري في انتظار المفاوضات بشأن مدة العقد الجديد والمقابل المالي الذي لن يقل عن 750 ألف جنيه شهريا.

في نفس الوقت عاد محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي إلي حسابات الأهلي خاصة بعد ما تردد من أنباء عن رغبة عواد في الرحيل عن الإسماعيلي وهو ما يفتح الطريق أمام الأهلي لتجديد محاولاته في الفترة المقبلة لضم اللاعب تحسبا لرحيل شريف إكرامي عن صفوف الأهلي في أي وقت لرغبة الأخير في فرصة للمشاركة بعدما استحوذ الشناوي علي مركز حراسة المرمي في الأهلي خلال الفترة الماضية.

الأخبار

اﻷهلي يخطط لأرقام قياسية جديدة

البدري : هدفنا الكأس وأفريقيا.. وهذه مكاسب الفوز علي طنطا

احتفل النادي الأهلي بأول مباراة في الدوري بعد تتويجه باللقب بـ»تيشرت» جديد مدون عليه نجمته الرابعة وذلك خلال مباراة أول أمس أمام طنطا باستاد القاهرة في إطار الجولة الـ 30 للدوري الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بفوز الاهلي 2 / 1 ليرفع رصيده للنقطة 78 بينما تجمد رصيد طنطا عند 26 نقطة بالمركز الـ16 في ترتيب جدول المسابقة.

وارتدي الأهلي للمرة الأولي التيشرت الجديد بعد تأجيل الظهور الرسمي والذي كان مقررا له خلال مباراة الفجيرة الودية بالإمارات الأسبوع الماضي.. وقام حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي بتجربة عدد من اللاعبين خلال المواجهة خاصة انها تعتبر تحصيلا حاصلا بالنسبة للقلعة الحمراء حيث تم إشراك الحارس علي لطفي ليدون أول مشاركة رسمية له بقميص الأهلي منذ انتقاله للفريق من إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية , بالإضافة إلي مشاركة أكرم توفيق بجوار عمرو السولية في مركز الوسط كما شارك باكاماني منذ بداية المباراة , ويري حسام البدري ان مشاركة البدلاء خير تجربة وإعداد للاعبين لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. وأكد البدري علي أهمية المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري علي الرغم من حسم فريقه للقب البطولة مشيرا انه يرغب مع لاعبيه في كسر العديد من الأرقام القياسية التي سبق وأن تحققت من قبل.

وقال المدير الفني للأهلي : دائماً ما نفكر في الفوز ما زال لدينا كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ونريد تحقيق الانتصارات خلالها وكذلك فيما تبقي من عمر الدوري.

وأضاف البدري : دفعنا بعلي لطفي وأكرم توفيق ووحسام غالي الذي قدم مباراة كبيرة وذلك ما نريد استغلاله في المباريات المقبلة بالدوري هدفنا تجربة عناصر جديدة من أجل تجهيز جميع اللاعبين ولدينا فرصة لكسر الكثير من الأرقام التي سبق أن حققناها من قبل.

وعقب مباراة أول امس حقق الأهلي عددا من الأرقام القياسية بالإضافة إلي اقترابه من بعض الأرقام الاخري في طريقه نحو موسم تاريخي مليء بالأرقام القياسية.

علي جانب أخر شنت جماهير الأهلي والتي تواجدت في استاد القاهرة لمتابعة مباراة الأحمر مع طنطا في الدوري هجوما عنيفا علي عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بسبب أزمته الأخيرة مع النادي وتوقيعه للزمالك ثم تمديد عقده مع النادي فيما بعد.

المصري اليوم

عبدالله السعيد يثير أزمة قبل مواجهة سموحة

أثار عبدالله السعيد، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أزمة داخل الفريق، بعدما طلب اللاعب المشاركة فى مباراة سموحة، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على أرض ملعب استاد برج العرب، بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ٣١ لبطولة الدورى الممتاز، وذلك بعدما استبعد الجهاز الفنى اللاعب من المشاركة فى مباراة طنطا، التى أُقيمت مساء أمس الأول، على أرض ملعب استاد القاهرة، وذلك بسبب عدم انتظام اللاعب فى التدريبات فور انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الأخير، فى سويسرا، وتمسك اللاعب بالمشاركة، بالرغم من قرار بيعه، عقب نهاية الموسم الجارى، والتوصيات بتجميده، بسبب مماطلته فى التجديد لتوقيعه لنادى الزمالك.

ووفقاً لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، فإن قرار مشاركة اللاعب فى المباريات من عدمها لا يد للجنة الكرة فيه، وإن الجهاز الفنى ليس له دخل بهذا الملف تحديداً بسبب ما يشهده من ملابسات.

من جهة أخرى، دخل إسلام محارب، لاعب الفريق، ضمن اهتمامات هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، للانضمام إلى صفوف المنتخب، خلال المعسكر المقبل، الذى سيشهد مواجهة الكويت، والتى اتفق عليها الجهاز الفنى، من أجل تجريب أكبر عدد من اللاعبين المحليين، لانتقاء أفضل العناصر، للاستعانة بهم خلال بطولة كأس العالم فى روسيا، وجاء ذلك بعد المستوى المتميز الذى يؤدى به اللاعب مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

فضلاً عن تسجيله ثلاثة أهداف فى مواجهة فريقه أمام الفجيرة الإماراتى، حيث لفت إسلام محارب الأنظار إليه بشدة، بعدما حصل على فرصة متميزة مع الأهلى، خاصة فى الشوط الثانى للمباراة، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب لفترة أطول، فى أعقاب رحيل عبدالله السعيد عن الفريق. فيما جاءت مشاركة على لطفى، حارس المرمى، فى مباراة طنطا، مساء أمس الأول، لتثير فضول شريف إكرامى، لاعب الفريق، الذى لا يشارك حالياً بسبب الإصابة، لمعرفة مدى نسبة مشاركته مع الفريق، عقب عودته من الإصابة، الأسبوع المقبل، خاصة أن اللاعب هو الآخر يبحث عن فرصة مع الفريق، من أجل الحفاظ على حظوظه فى الانضمام إلى المنتخب الوطنى، ولاسيما بعد أن ابتعد عن المشاركة أساسياً لحساب محمد الشناوى، الذى استغل الفرصة جيداً، وانضم إلى المنتخب الوطنى فى معسكر سويسرا الأخير، وشارك أساسياً أمام مواجهة البرتغال.

جاء ذلك، فى الوقت الذى حصل فيه «إكرامى» على وعد من حسام البدرى بالمشاركة خلال الفترة المقبلة.

مكافآت إجادة للاعبى الأهلى بعد الاقتراب من كسر الرقم التاريخى

قرر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى صرف مكافآت إجادة للاعبين، عقب الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأول «الاثنين» على أرض ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة ٣٠ لبطولة الدورى الممتاز، حيث حسم الفريق لقبه للموسم الثالث على التوالى، وجاء ذلك وفقاً للائحة الموضوعة قبل انطلاق بداية الموسم الجارى، لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات، حيث وصل المارد الأحمر للفوز السادس عشر على التوالى، وبات حسام البدرى، المدير الفنى، على بعد مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسى، المسجل باسم مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق، بعد أن قاد الفريق خلال فترة ولايته للفوز فى ١٧ مباراة بشكل متتالى.

كما وجه البدرى الشكر لجماهير طنطا والجهاز الفنى واللاعبين لحرصهم على تهنئة الأهلى على الفوز بلقب الدورى العام، وأشاد المدير الفنى بمستوى على لطفى، حارس الفريق، وأكد أنه سبق أن تحدث عن أكرم توفيق من قبل بأنه لاعب واعد، وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أنه تحدث مع اللاعبين، وأكد لهم أن هناك فرصة أمامهم لتحقيق أرقام قياسية يسجلها لهم التاريخ.

على صعيد آخر، تغيب وليد أزارو عن مران الفريق، أمس، على ملعب التتش، بسبب قيامه بإجراء أشعة للاطمئنان على الإصابة التى تعرض لها فى مباراة طنطا بعدما خرج اللاعب من مباراة طنطا لشعوره بإجهاد فى العضلة الخلفية، ومن المقرر أن تُحدد الأشعة حجم إصابة وليد أزارو والمدة التى يحتاجها للعلاج تمهيدًا للعودة للتدريبات والمباريات.

فيما حصل عمرو السولية على إذن الجهاز الفنى بالغياب عن المران الجماعى، بسبب ظروف خاصة باللاعب، على أن ينتظم فى المران الجماعى بدءًا من غدٍ الخميس بعد الراحة المقررة لجميع اللاعبين اليوم الأربعاء. وكان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس استعداداً لمباراة سموحة المُقرر لها الأحد المقبل فى الدورى الممتاز.

كما أدى شريف إكرامى جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائى التأهيل، ويؤدى الحارس جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل للتخلص من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا وأبعدته عن التدريبات الجماعية والمباريات الماضية.

بينما انتظم وليد سليمان فى المران الجماعى، وذلك بعد غيابه عن مباراة طنطا، بسبب شكواه من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، وأكد الجهاز الطبى للأهلى جاهزية اللاعب للحاق بمباراة سموحة المقبلة، كما أدى صلاح محسن جانبا من التدريبات الاستشفائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...