أخر الأخبار
الرئيسية » فن » رسميا.. منطقة محرمة خارج العرض فى السباق الرمضانى المقبل

رسميا.. منطقة محرمة خارج العرض فى السباق الرمضانى المقبل

رسميا.. منطقة محرمة خارج العرض فى السباق الرمضانى المقبل

خرج مسلسل “منطقة محرمة” للنجم خالد النبوى، رسميا من العرض فى شهر رمضان المقبل، بعد تعثر استكمال تصويره خلال الأيام الماضية، حيث توقف العمل قبل شهر عقب الانتهاء من تصوير أسبوعين فقط، لعدم تسويقه إلى أى من القنوات الفضائية من أجل العرض فى شهر رمضان المقبل.

وشهدت الأيام الماضية تصريحات من مؤلف المسلسل يوسف حسن يوسف يؤكد فيها عرض المسلسل فى رمضان، وأن فريق العمل سيعود للتصوير أمس الاثنين، نافيًا أن يكون التوقف بسبب التسويق، إلا أن التصوير لم يُستأنف أمس الاثنين، ولا يعرف أحد من الفنانين المشاركين فى البطولة أى شىء عن العمل منذ توقفه الشهر الماضى.

مسلسل “منطقة محرمة” يشارك فى بطولته بجانب نهى عابدين، حنان مطاوع، أمل بوشوشة، محمد كيلانى، سميرة مقرون، أميرة هانى، ثراء جبيل، حمزة العيلى، يحيى أحمد، جميل برسوم، ومحسن منصور، تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير، ويجسد النبوى فى العمل دور إعلامى مشهور.

يذكر أن النبوى خاض السباق الرمضانى الماضى بمسلسل “واحة الغروب” مع منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، وشارك فى بطولته أحمد مجدى، وسيد رجب، والأردنية ركين سعد، واللبنانية كارول الحاج، والفنانة القديرة رجاء حسين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غدا موعد لقاء على الحجار بجمهوره فى الساقية

غدا موعد لقاء على الحجار بجمهوره فى الساقية يستعد المطرب على الحجار للقاء جمهور مجددا ...