أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » صحيفة .. اليونايتد جاهز لضم صلاح مقابل 175 مليون إسترليني

صحيفة .. اليونايتد جاهز لضم صلاح مقابل 175 مليون إسترليني

صحيفة .. اليونايتد جاهز لضم صلاح مقابل 175 مليون إسترليني

يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح أمامه فرصة ذهبية للرد علي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما كان السبب قدوم اللاعب للمرة الأولي إلي الدوري الانجليزي، وأيضا السبب في رحيله بدون أي بصمة تذكر، وبصورة سيئة للغاية .

وكان تشيلسي قد ضم صلاح من بازل السويسري شتاء 2014 وبعد عام كامل تم إعارة اللاعب إلي فيورنتينا الايطالي دون أن يشارك بشكل يسمح له بتقديم إمكانياته، قبل أن تتم إعارته إلي روما الايطالي ثم بيعه في نهاية الأمر إلي فريق العاصمة الايطالية .

وأفادت صحيفة ” دون بالون ” الاسبانية إلي أن مورينيو يسعي لثورة كبيرة في أولدترافورد، خاصة بعد فشله في المنافسة علي أي بطولة الموسم الجاري، ولم يتبقي له سوي كأس الأتحاد الذي ينافس في الدور قبل النهائي عندما يواجه توتنهام .

وأضافت الصحيفة إلي أن صلاح يعتبر أبرز اللاعبين المطلوبين من قبل المدرب البرتغالي، وأن الفريق الانجليزي يجهز نحو 175 مليون جنيه إسترليني لتقديمهم لنظيره ليفربول للفوز بخدمات اللاعب صاحب الـ25 عاما وهداف الدوري الانجليزي برصيد 29 هدف .

وأشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد أبرز المهتمين بخدمات اللاعب يدركون جيدا أنهم ليسوا فقط من يرغب في اللاعب، وأنهم سيواجهون منافسة شديدة للفوز بخدماته، خاصة وأن ليفربول نفسه متمسك بتواجد اللاعب ضمن صفوفه بعد أن أصبح الفتي الذهبي للفريق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...