أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أرقام من وحي ليفربول – السيتي .. صلاح يحيي رقم سجله جيرارد موسم 2007/2008

أرقام من وحي ليفربول – السيتي .. صلاح يحيي رقم سجله جيرارد موسم 2007/2008

أرقام من وحي ليفربول – السيتي .. صلاح يحيي رقم سجله جيرارد موسم 2007/2008

حقق فريق ليفربول الانجليزي فوزا كبيرا علي نظيره وضيفه مانشستر سيتي الانجليزي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت علي ملعب أنفيلد في إطار مرحلة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وقاد المصري الدولي محمد صلاح فريقه ليفربول بعدما سجل هدف وصنع آخر، قبل أن يخرج للأصابة في بداية الشوط الثاني، ويلتقي الفريقان مجددا الثلاثاء المقبل علي ملعب الأتحاد في إطار مباراة العودة .

وشهدت المباراة بعض الأرقام نسردها في النقاط التالية :

1 – محمد صلاح كان له اليد في 8 أهداف من 30 هدف لصالح ليفربول هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، سجل منهم 7 أهداف وصنع هدف أخر .

2 – محمد صلاح أول لاعب يحرز لفريق ليفربول ويصنع في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال منذ أن فعلها ستيفن جيرارد في مرمي الآرسنال موسم 2007/2008 .

3 – ليفربول نجح في عدم الخسارة علي ملعبه في دوري أبطال أوروبا 14 مباراة متتالية، منذ أخر خسارة أمام ريال مدريد 0/3 في 2014، مسجلا 9 إنتصارات و5 تعادلات .

4 – يورجن كلوب المدرب الأكثر فوزا علي المدرب الاسباني بيب جوارديولا، بعدما رفع رصيد إنتصارته علي جوارديولا إلي 6 إنتصارات، من أصل 13 مباراة جمعتهما .

5 – ليفربول ضرب رقمه القياسي السابق، بعدما سجل 30 هدف في بطولة الموسم الحالي، بعدما كان رقمه القياسي السابق بتسجيل 29 هدف في بطولة 2007/2008 .

6 – فشل فريق مانشستر سيتي في التسديد ولو تسديدة واحدة علي المرمي في مباراة ليفربول منذ أخر مرة في 26 أكتوبر 2016 أمام مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الانجليزية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...