الرئيسية » رياضة » أخبار الأهلي اليوم: غالي ينتظر حكم الخطيب والسعيد لن يرتدي قميص الأهلي مرة أخرى

أخبار الأهلي اليوم: غالي ينتظر حكم الخطيب والسعيد لن يرتدي قميص الأهلي مرة أخرى

أخبار الأهلي اليوم: غالي ينتظر حكم الخطيب والسعيد لن يرتدي قميص الأهلي مرة أخرى

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يقسو على السعيد: «لن يرتدى قميص الأحمر مرة أخرى»

النادى يرحب بانتقال اللاعب لدورى آخر حتى انطلاق كأس العالم

حسمت إدارة الأهلى الجدل الدائر حول مستقبل لاعب وسط الفريق عبدالله السعيد «قولا واحدا» بأن اللاعب لن يلعب فى القلعة الحمراء مرة أخرى تحت أى ظروف مستقبلاً بعد دخوله فى مفاوضات مع الزمالك المنافس التقليدى دون سبب واضح سوى تحقيق أكبر عائد مادي،وقطع رئيس الأهلى الشك باليقين بأنه لا مكان للاعب فى صفوف بطل الدورى وذلك بهدف الحفاظ على البقية الباقية من مبادئ النادى التى نال منها الكثيرون على مدى السنوات الأخيرة.

ووافق الأهلى على العرض الذى تلقاه من أهلى جدة السعودى بعد تدخل المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية مقابل حصول النادى على 3 ملايين دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب .

فى المقابل رحب الأهلى بطلب هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة فى البحث عن دورى يكمل فيه اللاعب موسمه استعداداً للمونديال ووافق الأهلى على عدم الحصول على اى مقابل مادى نظير انتقاله، وتشير الأمور الى أن عبدالله السعيد قد يلحق بعمرو جمال فى الدورى الفنلندى أو أى دورى أخر لإبعاد اللاعب عن الاجواء المتوترة بعد تصرفه غير المحسوب ضارباً بعلاقته مع الأهلى عرض الحائط،ورفض الأهلى الإشارات والتلميحات التى صدرت من جانب الجهاز الفنى للمنتخب حول تدخلهم فى شئون النادى وهو امر غير منطقى بالمره ولا يحق لهم ذلك بدليل ان الجهاز الفنى للمنتخب لا يتدخل لدى ستوك سيتى لإجباره على مشاركة رمضان صبحى أو ويست بروميتش لإشراك على جبر.

تلقى النادى الأهلى اخطارا رسميا بموافقة وزارة الداخلية على إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام الترجى التونسى المقرر لها الرابع من مايو المقبل، فى إستاد الجيش المصرى ببرج العرب بحضور 15 ألف مشجع.

وأخطر الاتحاد المصري، إدارة الاهلى بخوض المباراة الأولى فى دور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى أمام بطل تونس ببرج العرب، وتحاول إدارة الأهلى التواصل مع مسئولى الجبلاية والجهات الأمنية لنقل المباراة إلى إستاد القاهرة كما حدث فى المواجهة الماضية.

وغادر السعيد إلى السعودية قبل يومين بدعوة من الهيئة العامة للرياضة هناك بحجة أداء العمرة لكنه التقى المستشار تركى وتم وضع الخطوط العريضة للأمر وجرى خلال تلك الجلسة الاتصال بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى الموجود فى رحلة علاجية بأبوظبي، على أن يتم الإعلان النهائى عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة لينتصر مسئولو القلعة الحمراء لموقفهم بعدم ارتداء اللاعب الفانلة الحمراء.

وفى اتجاه مختلف، يخوض الفريق الاول للكرة مرانه الرئيسى اليوم باستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة سموحة المقررة بعد غد الاحد ضمن فاعليات مسابقة الدوري، وأكد أحمد أيوب المدرب العام إمكان الدفع بعدد من العناصر التى لم تشارك خلال الفترة الماضية خلال مباراة سموحة ،وقال أيوب إن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى يسعى لمنح اللاعبين جميعا فرصة المشاركة فى عدد من المباريات المقبلة بالدورى لتجهيزهم والاطمئنان على مستوى كل منهم.

 

وأضاف أيوب أن حسم الدورى الممتاز بشكل مبكر منح الجهاز الفنى الفرصة فى الدفع بعدد كبير من العناصر التى غابت عن المشاركة خلال الفترة الماضية، وأوضح أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى يتعامل مع كل المباريات المتبقية من عمر الدورى الممتاز بمنتهى الجدية؛ للاستفادة منها، وتابع: نتطلع للفوز فى المباريات المقبلة.لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية والنتائج المميزة هذا الموسم».

الجمهورية

بعد جلسة البدري مع اللاعب

الكابيتانو ينتظر حكم الخطيب

يحسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مشوار الكابيتانو حسام غالي قائد الفريق من الاستمرار في الفريق او اتخاذ قرار الاعتزال نهائيا بعد

الموسم الحالي في ظل التطورات الأخيرة داخل فريق الكرة بالنادي.

يأتي ذلك بعدما استطلع حسام البدري المدير الفني للأهلي موقف اللاعب من الاعتزال بعد مشاركته في لقاء طنطا الأخير وظهور الكابيتانو بشكل يؤهله علي الاستمرار في الملاعب وعدم الاعتزال نهاية الموسم مؤكدا للكابيتانو علي أنه يستطيع البقاء لموسم آخر.

كان رد غالي بأنه بالفعل اتخذ قرار الاعتزال ولن يكون متواجدا مع الفريق الموسم القادم لأن رغبته منذ العودة في يناير الماضي أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له مع كرة القدم بشكل نهائي.

يواجه غالي ضغوطا جماهيرية كبيرة تطالبه بالبقاء مع الفريق . فضلا عن الدفعة المعنوية التي منحها له حسام البدري المدير الفني ومطالبته بالبقاء فجاء تفكير غالي في استشارة رئيس النادي محمود الخطيب.

يعود بيبو للقاهرة خلال أيام بعد رحلة علاج في أبو ظبي مما يجعل غالي يحسم قراره بعد وضع كل الأمر أمام بيبو لحسم القرار النهائي والذي قد يحمل مفاجأة باستكمال غالي لمشواره مع الفريق حتي لو لنهاية العام الجاري.

علمت ” الجمهورية” أن القرار أقرب للإبقاء علي غالي في الفريق وأن محمود الخطيب يخطط للإبقاء علي اللاعب شريطة أن يكون القرار برمته في يد حسام البدري المدير الفني للفريق.

وفي ظل النجاح الكبير الذي يحققه سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالنادي تراجعت الإدارة الحمراء عن خططها في الدفع بغالي في هذا المنصب والبحث له عن منصب آخر في الإدارة حال تمسك اللاعب بضرورة إنهاء مشواره نهائيا

الأخبار

الأهلي يحدد مصير «السعيد» .. والبدري يتحدي نفسه

تصعيد «شوبير الابن» للفريق الأول.. ودرع جديد لبطل الدوري

 

أصبح موقف عبد الله السعيد من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أمراً مستبعداً بشكل كبير خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في المباريات المتبقية من بطولة الدوري العام نظراً لاهتمام حسام البدري المدير الفني للفريق بتجربة العديد من اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة خلال الفترة الماضية، في حين سيكون موضع اهتمام للدخول في تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية والاستعانة به في المشوار الإفريقي بدايةً من مواجهة الترجي التونسي في افتتاح مشوار الناديين بدور المجموعات.. وعلمت » الأخبار » أن مسئولي الأهلي يبحثون عن إعارة اللاعب لأحد الدوريات الإسكندنافية التي مازال باب قيد اللاعبين مفتوحا بها علي غرار انتقال زميله عمرو جمال لفريق اف سي هلسنكي الفنلندي حفاظاً أيضاً علي جاهزية اللاعب الذي تنتظره مهمة كبيرة مع المنتخب الوطني الذي يترقب المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم المقرر اقامتها في روسيا صيف العام الحالي.

ورغم كون كافة الدوريات ملزمة باختتام منافساتها خلال شهر مايو المقبل بتعليمات من الإتحاد الدولي لكرة القدم » فيفا » من أجل منح المنتخبات المشاركة فرصة اقامة معسكرات وضم لاعبيها المحترفين استعداداً للمشاركة في المونديال، سيكون من الصعوبة التحاق عبد الله السعيد بإحدي الفرق خلال الوقت الحالي علي سبيل الإعارة لمدة شهر واحد فقط، ولذا فإن الجهاز الفني يفكر في الحفاظ علي جاهزية السعيد عبر خوض برنامج تأهيلي وبدني قوي حتي حسم اعارته أو بيعه لأي الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تنفيذاً لقرار مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حيث اقترب اللاعب بشدة من الانضمام لأحد الفرق السعودية ولعل أبرزها أهلي جدة وينافسه بقوة مواطنه النصر إلا أن كل هذه الأمور سيتم حسمها عقب عودة الخطيب من رحلته العلاجية في الإمارات منتصف الشهر الجاري.

من ناحية أخري، يواصل اليوم فريق الأهلي استعداداته علي ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة قبل مواجهة منافسه سموحة بعد غدٍ الأحد علي ستاد الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية، في اطار منافسات الأسبوع الـ31 من عمر الدوري العام.

وكشف أحمد أيوب المدرب العام للأهلي عن إمكانية الدفع بعدد من العناصر التي لم تشارك خلال الفترة الماضية خلال مواجهة الفريق السكندري.. مضيفاً أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يسعي لمنح اللاعبين جميعا فرصة المشاركة في عدد من المباريات المقبلة بالدوري لتجهيزهم والاطمئنان عليهم.

وأوضح أيوب أن حسم الدوري الممتاز بشكل مبكر منح الجهاز الفني الفرصة في الدفع بعدد كبير من العناصر التي غابت عن المشاركة خلال الفترة الماضية.. مشيراً إلي أن البدري يتعامل مع كل المباريات المتبقية من عمر الدوري بمنتهي الجدية للاستفادة منها، ملمحاً إلي أن هدف الأهلي الفوز في المباريات المقبلة لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية والنتائج المميزة هذا الموسم.

وشهد أمس عودة فريق الأهلي لتدريباته الجماعية بعد حصوله علي راحة سلبية بإذن من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عقب الفوز علي طنطا بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الـ30 بالدوري الممتاز.. وانتظم في مران الأمس الثنائي عمرو السولية وهشام محمد بعد غيابهما عن المران الأخير، وكان هشام محمد قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق الثلاثاء الماضي بسبب شكواه من آلام المعدة، بينما حصل السولية علي إذن بالغياب لأسباب خاصة.

وفي سياق متصل، واصل ثنائي الأهلي علي معلول وباسم علي أداء برنامجهما العلاجي في التتش علي هامش مران الفريق الذي أقيم أمس، حيث يعاني معلول من إصابة بالتواء في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب تونس في مباراة كوستاريكا الودية التي أقيمت في الفترة الأخيرة ضمن برنامج إعداد » نسور قرطاج » لمونديال روسيا، فيما يشتكي باسم من إصابة في العضلة الأمامية.

كما شارك في مران الأمس مصطفي شوبير حارس مرمي فريق 2000 نجل أحمد شوبير كابتن الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد قرار طارق سليمان مدرب الحراس بالأهلي تصعيده لتدريبات الفريق الأول بجانب رمضان مصطفي حارس فريق الشباب لإكسابهما المزيد من الخبرات.

وأخيراً، ينتظر مسئولو الأهلي إعلان إتحاد الكرة موعد تسليم درع الدوري الممتاز للفريق بعدما توج بها رسمياً هذا الموسم للمرة الـ40 في تاريخه قبل نهاية المنافسات بـ6 أسابيع كاملة.. وتترقب إدارة الجبلاية موعد وصول الدرع الجديدة بسبب تأخر الشركة الإيطالية المسئولة عن تصميمه، التي أعلنت عن تأجيل تسليمه لاتحاد الكرة لمدة أسبوع.

المصري اليوم

الأهلى يدرس إعادة حسام غالى للقائمة الأفريقية

يدرس الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، إعادة حسام غالى للقائمة الأفريقية الثانية للفريق، والتى سيتم إرسالها للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، لاستكمال دورى رابطة الأبطال الأفريقى. وينتظر الجهاز الفنى للفريق موقف حسام غالى من تجديد عقده مع الفريق لموسم آخر، وفقاً لطلب جهاز الكرة من اللاعب، والذى طلب مهلة للتفكير، قبل اتخاذ قراره النهائى، خصوصاً أنه أعلن أنه ينتوى الاعتزال نهاية الموسم الجارى. وينتظر أن يناقش محمود الخطيب، رئيس النادى، مع الجهاز الفنى، وغالى، كافة المستجدات الخاصة بالموضوع قبل اتخاذ القرار النهائى الذى يصب فى مصلحة الفريق، خلال الفترة المقبلة. وأعلن البدرى رغبته فى الإبقاء على غالى، خلال الفترة المقبلة، للاستعانة بخبراته الكبيرة، فى البطولة الأفريقية المقبلة، خصوصاً بعدما ظهر بمستوى طيب، خلال الفترات التى شارك خلالها منذ عودته من السعودية، فضلاً عن حاجة الفريق لجهوده، فى ظل النقص العددى الشديد الذى سيعانيه بسبب رحيل عبد الله السعيد للاحتراف فى نهاية الموسم الجارى، وفقاً لقرار لجنة الكرة، بعرضه للبيع، أو الإعارة على خلفية توقيعه لنادى الزمالك، دون علم مسؤولى الأهلى بالقرار.

من ناحية أخرى، رفض حسام البدرى استمرار احتراف مؤمن زكريا فى نادى أهلى جدة السعودى، وتمسك بعودته عقب نهاية إعارته، لحاجة الفريق لجهوده خلال دورى رابطة الأبطال الأفريقى، والذى يسعى الفريق للفوز به للمشاركة فى مونديال العالم للأندية، والتى غاب عنها الفريق طوال الفترة الماضية. يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه المدير الفنى فكرة مناقشة خوض مباريات الكأس بالبدلاء، وتمسك باللعب بكامل عقد الفريق، لرغبة الجهاز الفنى فى تحقيق الفوز بالكأس والجمع بالثنائية فى العام الحالى.

فيما اكتنف الغموض موقف عودة رامى ربيعة للمشاركة فى المباريات المقبلة، فى ظل الآلام التى تداهمه خلال أداء برنامجه التأهيلى، ويأمل الجهاز الفنى فى سرعة عودة اللاعب، لما يمتلكه من خبرات كبيرة تؤهله لسد الفراغ الكبير الذى خلفه منذ تعرضه للإصابة وابتعاده عن الفريق طوال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، اعتمد المكتب التنفيذى للنادى، برئاسة العامرى فاروق، عددا من القرارات المتعلقة ببعض الأمور الخاصة بالنادى، خلال الاجتماع الذى عقد مساء أمس الأول.

وقرر المكتب اعتماد ميزانية قطاع النشاط الرياضى المقررة لبطولتى أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد «رجال وسيدات»، التى ينظمها النادى، خلال الفترة إلى ٢٥ من إبريل الجارى، فيما وافق على إبرام عقد خلال الفترة من ٢٠١٧ وحتى ٢٠٢١ للسباحة الناشئة ريتاج أشرف عبد النبى، فيما اعتمد مكافأة الفوز للجهاز الفنى والطبى والإدارى والأجهزة المعاونة، لفريق الكرة الطائرة للرجال، بعد تتويجه ببطولة الدورى، وكذلك الموافقة على مشاركة بسنت عثمان، مدرب فريق ٢١ سنة لتنس الطاولة بالنادى الأهلى، لقيادة منتخب الناشئين فى بطولة أفريقيا التى تقام فى كوت ديفوار من ٦ وحتى ١٤ من إبريل الجارى، واطلع المكتب التنفيذى على محضر الاجتماع الأول للجنة تنظيم المباريات، وتأمين الجماهير وتطوير النظام الإلكترونى، وكذلك اطلع أيضًا على الموضوعات الخاصة بإدارة السلامة والصحة المهنية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*