أخر الأخبار
الرئيسية » فن » ريم مصطفى: لم أرغب فى المشاركة فى مسلسلين هذ العام.. ولكن

ريم مصطفى: لم أرغب فى المشاركة فى مسلسلين هذ العام.. ولكن

ريم مصطفى: لم أرغب فى المشاركة فى مسلسلين هذ العام.. ولكن

تظهر الفنانة ريم مصطفى فى دراما رمضان المقبل من خلال مسلسلين الأول فى “الوصية” مع أكرم حسنى، والثانى “أمر واقع” مع كريم فهمى، وذلك بعد مشاركتها فى 3 مسلسلات دفعة واحدة رمضان الماضى وهى “كلبش” مع أمير كرارة، و”اللهم إنى صائم” مع مصطفى شعبان، و”عشم إبليس” مع عمرو يوسف.

وأشارت ريم  أنها لم تكن ترغب فى المشاركة بأكثر من عمل واحد هذا العام وكانت تتجه للاكتفاء بمسلسل “الوصية” لما يحمله العمل من طابع كوميدى ورغبتها فى تقديم دورها فيه، إلا أنها تلقت عرضا للمشاركة فى “أمر واقع” وبعد قراءة السيناريو ودورها فيه أعجبت بالموضوع وبالطابع التشويقى فيه ولذلك وافقت على المشاركة فيه.

مسلسل “الوصية” يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمى، ويخرجه خالد الحلفاوى، ويلعب بطولته أكرم حسنى، وأحمد أمين، وريم مصطفى وأميرة الشريف، وتدور أحداث الوصية فى حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف فى بعض الحلقات.

مسلسل “أمر واقع” تأليف محمد رفعت وإنتاج شركة أروما يشارك فى بطولته كريم فهمى وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوى ونيكولا معوض ونهى عابدين وملك قورة ونجلاء بدر، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن حوله ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها، ويواجه العديد من العقبات والمطاردات من قبل بعض الجهات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*