أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » اخبار الأهلي اليوم: ضياع الصفقات يجنب دور القيعي ولجنة الكرة تتحفظ على طلب البدري

اخبار الأهلي اليوم: ضياع الصفقات يجنب دور القيعي ولجنة الكرة تتحفظ على طلب البدري

اخبار الأهلي اليوم: ضياع الصفقات يجنب دور القيعي ولجنة الكرة تتحفظ على طلب البدري

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

الجمهورية

بعد ضياع أكثر من صفقة

بريق القيعي “طار”.. والأهلي يغير الأدوار

 

بعدما دخلت بعض الأندية في عناد كبير مع الأهلي علي ترك لاعبيها بسبب مفاوضات عدلي القيعي مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء والذي يعرض مبالغ زهيدة من أجل شراء اللاعبين وهو ما تسبب في فشل بعض الصفقات التي كان الأهلي قريبا منها . يسعي الأهلي لاعادة ترتيب الأدوار في مجال التعاقدات بالقلعة الحمراء.

يسعي الأهلي لحسم عدد من الصفقات للفريق الموسم المقبل لكن الفريق يجد تعنتا كبيرا في المفاوضات مع الأندية بسبب ضغف العروض المقدمة من القيعي مدير التعاقدات بالنادي مما يدفع الادارة الحمراء للبحث عن طرق أخري للهروب من هذه المشكلة.. وبدأت ترتيبات أخري داخل لجنة الكرة بالفريق بحيث يتولي الثنائي عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” وعلاء عبد الصادق ملفات التفاوض مع الأندية لايجاد مرونة أكبر في التعاملات المالية مع الأندية.

يسعي الأهلي لحسم عدة صفقات في العلن حتي الآن وعلي رأسها الرباعي محمد مجدي قفشة ورامي صبري من انبي ومهند لاشين من الأسيوطي وأحمد سامي من المقاصة وجميعهم تقدم الأهلي بعروض رسمية لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.. وخسر الأهلي عدة صفقات في الانتقالات الشتوية الماضية بسبب عروض ¢القيعي¢ التي لم تعد تتناسب مع ارتفاع أسعار الصفقات في الوقت الحالي وأهمها الثلاثي محمد عنتر ومحمود عبد العزيز والثنائي انتقل للزمالك فيما رفض سموحة الاستغناء عن الثنائي ياسر ابراهيم وعبدالله بكري لنفس السبب.

جدد الأهلي طلبه لضم سامي مدافع المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط دفاع الفريق لكن هذه المرة من خلال عبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة بالنادي ونفس الأمر بالنسبة لملف مهند لاشين لاعب وسط الأسيوطي.

كما تولي عبد الصادق ملف التفاوض مع انبي لضم الثنائي صبري وقفشة لانهاء الأمر سريعا قبل مواجهة أي عراقيل تهدد الصفقات خاصة وأن الأهلي يسعي لحسم جميع الصفقات في مايو المقبل من اجل البطولة الأفريقية.

علي جانب آخر . استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي بقيادة حسام البدري علي الدفع بمروان محسن لقيادة خط هجوم الفريق في مواجهة سموحة غدا ضمن مباريات المرحلة 31 من الدوري الممتاز لكرة القدم في ظل غياب المغربي وليد ازارو للايقاف بعدما حصل علي الانذار الثالث في مباراة طنطا ليكون جاهزا لمباريات الكأس بدون انذارات ولنفس السبب حصل عمرو السولية لاعب وسط الفريق علي الانذار الثالث أيضا.

امام هذه الغيابات . قرر البدري الاعتماد علي مروان في الهجوم اضافة الي هشام محمد او أكرم توفيق الي جوار حسام عاشور في وسط الملعب في الوقت الذي يعاني فيه صلاح محسن لاعب الفريق من الاجهاد واحتمالية مشاركته أمام سموحة باتت ضعيفة في حين يواصل البدري منح علي لطفي فرصة الظهور مجددا في حراسة المرمي ومنح راحة لمحمد الشناوي الحارس الأساسي.

 

الاهرام

30 ألف جنيه لكل لاعب بـ«طائرة الاهلى» بعد الفوز ببطولة إفريقيا

الخطيب يجرى عملية جراحية فى العمود الفقرى منتصف الأسبوع

 

سادت حالة من الفرح الشديد داخل النادى الأهلى بعد تتويج الفريق الأول للكرة الطائرة بلقب بطولة بإفريقيا بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أشواط نظيفة، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، فى ختام البطولة التى نظمها الأهلى على مدى الأيام الماضية.

وتنص لائحة النشاط الرياضى فى الأهلى على حصول كل لاعب على 30 الف جنيه حال الفوز بلقب بطولة إفريقيا وهو ما سوف يلتزم به النادى حالياً لحين تعديل تلك اللائحة و تم تشكيل لجنة من قبل مجلس الإدارة من أجل هذا الامر.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادى الموجود حالياً فى العاصمة الإماراتية أبوظبى للعلاج على إجراء اتصال هاتفى بمحمد مصيلحي، المدير الفنى لفريق الطائرة للرجال ، وقدم له التهنئة على الفوز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة عشرة فى تاريخ القلعة الحمراء،وأشاد الخطيب بالأداء الفنى الرائع للاعبى الأهلى والسلوك المُتميّز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وروح الفانلة الحمراء التى تحلّوا بها منذ البداية إلى أن حصدوا اللقب فى النهاية.

وقال رئيس الأهلي، إن الفريق قدم عرضًا جيدًا أمام طلائع الجيش فى نهائى البطولة فاستحق الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالى والثالثة عشرة فى تاريخه، وأضاف الخطيب أن فريق الكرة الطائرة تحدى ظروف الإصابات التى عانى منها خلال الفترة الأخيرة، وتوّج باللقب، موضحًا أن اللاعبين قدموا عروضًا رائعة ونتائج جيدة طوال مشوار البطولة، وأدوا بحماس وإصرار نال إشادة وإعجاب الجميع.

وأوضح رئيس النادى الأهلي، أن فريق الكرة الطائرة كان عند حُسن ظن الجماهير منذ انطلاق البطولة إلى أن حصد اللقب فى النهاية.

فيما أكد محمد مصيلحى المدير الفنى أن الحفاظ على لقب بطولة إفريقيا للعام الثانى على التوالى هو إنجاز كبير ، وقال إن الفريق كان لديه إصرار كبير على إثبات أن المستحيل ليس أهلاويًا، وأن الحفاظ على البطولة أمر لا بديل عنه فى نادينا العظيم، وأضاف أن لقب البطولة تحقق رغم الصعاب التى تمثلت فى الإصابات التى ضربت الفريق فى البطولة.

 

من ناحية أخرى يجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى عملية جراحية فى العمود الفقرى منتصف الأسبوع الحالى ، للتخلص من آلام الظهر التى تنتابه بشدة من وقت لآخر، جاء ذلك بعدما قام رئيس الأهلى بعرض حالته اليوم على أحد الأطباء الكوريين الكبار، نتيجة الآلام التى عاودته ثانية رغم التحسن الملحوظ خلال الأيام الماضية، الذى ترتب عليه خروجه من المستشفي.

وخضع محمود الخطيب لفحوص عديدة وأجرى أشعات جديدة اليوم بعدها أقر الطبيب الكورى حاجته لإجراء الجراحة، التى يراها بسيطة ولا تمثل أى قلق، وليس لها أى مضاعفات فى المستقبل، وفى الوقت نفسه أرسل رئيس الأهلى نتيجة الفحوص والأشعات الجديدة للطبيب الألماني، الذى كان يشرف على علاجه فى السابق لاستطلاع رأيه، وأكد هو الآخر ضرورة إجراء العملية الجراحية، وكان خالد مرتجى عضو المجلس قد حرص على زيارته فى أبوظبى بجانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على صحته.

 

المصري اليوم

 

لجنة الكرة بالأهلى تتحفظ على التعاقد مع أحمد سامى

 

تحفظت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، على فكرة التعاقد مع أحمد سامى، مدافع مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لترشيحات الجهاز الفنى، فى ظل عدم ظهور اللاعب بمستوى متميز، فضلاً عن عدم تصنيفه لاعباً دولياً، بعدما تعثر فى إثبات أحقيته فى ارتداء فانلة الفراعنة أمام الجهاز الفنى للمنتخب خلال الفترة الماضية.

 

وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة أوصت بالاعتماد على أبناء النادى من الناشئين، فى مركز الدفاع، فى حالة عدم التعاقد مع مدافع سوبر متميز خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أعلن عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى، عضو لجنة الكرة بالأهلى، أن النادى تلقى دعوة للمشاركة فى دورة تبوك الدولية الودية بالمملكة العربية السعودية، خلال شهر يوليو المقبل، بمشاركة أندية سعودية وعدد من الأندية الخارجية.

وأكد المدير الرياضى أنه تم تحويل الدعوة إلى الجهاز الفنى لفريق الكرة، لاتخاذ القرار المناسب، فى ضوء ترتيبات الموسم الجديد، ووفقاً لمباريات دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

يأتى هذا، فى الوقت الذى خاض فيه الرباعى شريف إكرامى وسعد سمير وباسم على وصلاح محسن تدريبات تأهيلية على ملعب التتش، أمس، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل.

وأدى الرباعى تدريبات بدنية منفردة، استعداداً لمواجهة سموحة، غداً، فى بطولة الدورى.

 

ويعانى سعد سمير إجهاداً فى العضلة الخلفية، فيما اشتكى «باسم» من آلام فى العضلة الأمامية، وخضع «إكرامى» لبرنامج علاجى بسبب آلام الحوض، كما يشكو صلاح محسن إجهاداً عاماً.

فيما بدأ وليد أزارو برنامجه العلاجى والتأهيلى، تمهيداً للمشاركة فى التدريبات الجماعية. وأدى «أزارو» جلسة فى الجمانزيوم، وكان «أزارو» قد اشتكى من ثقل فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى مباراة طنطا الأخيرة، وحصل على راحة، أمس، خصوصاً أنه سيغيب عن مباراة سموحة للإيقاف، وشارك أيضاً فى المران عمرو السولية، الذى سيغيب هو الآخر عن مواجهة سموحة، وشارك فى جزء كبير من التقسيمة قبل خروجه وقيامه بالجرى المنفرد، لتخفيف الحمل البدنى، خاصة أنه يغيب عن المشاركة فى مباراة سموحة للإيقاف.

فى السياق ذاته، يعود رامى ربيعة إلى القاهرة، خلال ساعات، بعد إنهاء برنامجه العلاجى، الذى خضع له فى ألمانيا.

ويحدد الجهاز الطبى بالأهلى فترة البرنامج التأهيلى لـ«ربيعة» وموعد عودته إلى التدريبات الجماعية، بعد الاطلاع على التقارير الطبية الخاصة باللاعب.

وكان «ربيعة» قد خضع لبرنامج علاجى مكثف فى ألمانيا، تحت إشراف الخبير الألمانى «ماير»، بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الضامة، وأدى اللاعب هناك برنامجاً علاجياً وتأهيلياً.

وأعد «ربيعة» ملفاً كاملاً بجميع التقارير والأشعة التى خضع لها، لعرضها على الجهاز الطبى للمنتخب، وفقاً لرغبة هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، والذى لا يزال متمسكاً بأمل لحاق «ربيعة» بالمشاركة مع المنتخب فى مونديال روسيا، خصوصاً أنه من أصحاب الخبرات الدولية، فضلاً عن قدراته الفنية والبدنية فى مركز الدفاع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*