أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مفاجأة .. مرتضى قام بتهريب الشرط الجزائي لنيبوشا مع لاعبي الزمالك “كل لاعب 10 آلاف دولار”!

مفاجأة .. مرتضى قام بتهريب الشرط الجزائي لنيبوشا مع لاعبي الزمالك “كل لاعب 10 آلاف دولار”!

مفاجأة .. مرتضى قام بتهريب الشرط الجزائي لنيبوشا مع لاعبي الزمالك “كل لاعب 10 آلاف دولار”!

تحدث الصحفي أحمد جلال عن صفقة المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه الذي تعاقد معه نادي الزمالك قادماً من فريق أسوان في بداية موسم 2017/2018، وعن الشرط الجزائي الخاص بالمدير الفني السابق للفريق نيبوشا.

وقال أحمد جلال أن نادي الزمالك قام بدفع 5 مليون جنيه لفريق أسوان من أجل التعاقد مع اللاعب، وأضاف أن الفريق الأبيض قام بدفع 100 ألف دولار لأكاديمية مونانا الإيفوارية بدعوى حق رعاية سيسيه وشدد على أن هذا أمر يمنعه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر أن اللاعب سيسيه صاحب الـ19 عام لم يشترك مع نادي الزمالك سوى في 5 مباريات فقط بالدوري ولم يسجل خلالها أي أهداف، قبل أن ينتقل لصفوف الاتحاد السكندري في الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة.

وأكمل جلال حديثه أن نيبوشا كان يوجد بعقده شرط جزائي مبلغ 100 ألف دولار، وأضاف أن في الوقت الذي تعاقد فيه الزمالك مع نيبوشا كان لا يقدر أي شخص أن يخرج من مصر بمبلغ أكثر من 10 اّلاف دولار.

وتابع أحمد جلال حديثه بأن مجلس إدارة الزمالك قام بتوزيع 10 اّلاف جنيه على كل لاعب لتوصيلها إلى الأردن وبعد ذلك قامت الإدارة بتجميع المبلغ من اللاعبين الذين سافروا في ذلك الوقت لدفع 100 ألف دولار الشرط الجزائي الخاص بنيبوشا لنادي الفيصلي الأردني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...