أخر الأخبار
الرئيسية » مرأة ومنوعات » شيرين حمدي لبتوقيت مصر: لم أسعى للتمثيل ومبحبش الكلام في السياسة

شيرين حمدي لبتوقيت مصر: لم أسعى للتمثيل ومبحبش الكلام في السياسة

شيرين حمدي لبتوقيت مصر: لم أسعى للتمثيل ومبحبش الكلام في السياسة

حوار: داليا شمعة

مذيعة  اشتهرت بأناقتها التي جذبت الكثير إليها من البنات و النساء و أصبحت حديث السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة حيث حققت نجاح باهر في فترة قصيرة من خلال برامجها (انا و هى) (عسل ابيض) و أصبحت حديث كل النساء و هي الاعلامية المتألقة شيرين حمدي في حوار مع بتوقيت مصر..

 

في البداية حدثينا عن بدايتك و كيفية دخولك مجال الاعلام؟

-في البداية احب اوضح اني في الاساس من محافظة الاسكندرية وانتقلت للقاهرة بعد التخرج و بدايتي لما كنت بصيف في الساحل مع مجموعة من اصدقائي من بينهم محمد بسيوني صاحب موقع دي سلطة (طيارة) حاليا و عرض علي الانضمام لفريق العمل من خلال تقديم برنامج لايف ستايل و بالفعل كانت البداية الاولى على اليوتيوب من خلال برنامج انا و هي وبعدها قناة تن تواصلت معي و عرضوا علي تقديم برنامج عسل ابيض و بالفعل اقدمه الان.

 

معظم البنات يتابعن طريقة اختيار و تنسيق ملابسك على مواقع التواصل الاجتماعي ، فهل هذا الأمر يجعل على عاتقك مسؤولية اختيار ملابسك بعناية أم حدثينا كيف تتعاملي مع هذا الأمر ؟

-طبعا مسئولية و شرف كبير ليا ان في الاف البنات بيتابعوني و يشوفوا انا بلبس ايه و يلبسوا زيي و لازم اكون على طول مهتمة انشر صور كتير لاني عارفة انهم على طول عاوزين يشوفوا و يعرفوا انا بجيب ملابسي منين و يسالوني عن تنسيق الملابس بأفضل الطرق و ده بيخليني في منتهى السعادة لما بنات بتكلمني تسالنى يلبسوا ازاي و مهتمين يعرفوا رايي.

 

هل تعتمدي على مسايرة احدث صيحات الموضة لإرضاء متابعينك حتى و ان لم تقتنعي بتلك الصيحات؟ أم تعتمدي على ما يناسبك فقط حتى ان لم يكن من احدث الصيحات؟

-لا انا مش بعتمد اني البس على الموضة علشان ارضي الناس بالعكس تماما, انا بحب اتابع الموضة  و لكن بشوف منها ايه اللى يناسبني فقط , انا بحب البس اللي هيناسبني من كل حاجة ( شكلي و لونى و عاداتي و تقاليدي و ثقافة بلدي).

 

من قدوتك من المشاهير سواء في الإعلام او في الازياء؟

قدوتي في الاعلام: اوبرا وينفري –

قدوتي فى الازياء: ندى اديل –

 

اذا تم عرض أن تقدمي برنامج سياسي او في اي مجال اخر غير مجال برامج المرأة هل ستوافقين أم لا ؟

-لا لم اوافق على تقديم برنامج سياسي لان انا بحب اتكلم مع الناس و انصحهم فى المجال اللي انا فاهمة فيه انا محبش اتكلم في السياسة تماما و بفضل اتكلم فى الحاجات اللي بتخص اللايف ستايل و المراة لان دي اكتر حاجات بتشدني و بحب اتابعها.

 

افكار برامجك متشابه الى حد كبير و على الرغم من ذلك كل حلقة يتم تناولها  و اظهارها بشكل مختلف فكيف يتم ذلك؟

فريق اعداد البرنامج في قناة تن قوي جدا و رئيس التحرير (عبير عبدالستار) و مدير التحرير (محمود خليل) بيرأسوا فريق عمل قوي و هم وراء نجاح الحلقات و انا اللي كنت بقوم باعداد برنامج انا و هي بنفسي.

 

اذا تم عرض فرصة تمثيل عليكي هل ستوافقين ؟

-انا لم اسعى الي التمثيل انا كل هدفي اني اكون مذيعة لايف ستايل و اكبر في هذا المجال و لكن اذا تم عرض ما يناسب مجالي بمعنى اني اقوم بدور مذيعة ساوافق انما اذا تم عرض دور في فيلم او مسلسل فهذا لا يناسبني و لا اسعى اليه.

 

سؤال شخصي

كيف يمكنك التوفيق بين عملك بنجاح و حياتك الشخصية ؟

-السر وراء نجاح اي امراة في بيتها و عملها هو تنظيم الوقت, انا بقوم بتنظيم كل شئ في حياتي بالورقة و القلم و لازم يكون عندي جدول شهري فيه كل الحاجات اللي لازم اعملها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*