أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » عمرو جمال يصنع هدفًا في الوقت القاتل لهلسنكي بالدوري الفنلندي

عمرو جمال يصنع هدفًا في الوقت القاتل لهلسنكي بالدوري الفنلندي

عمرو جمال يصنع هدفًا في الوقت القاتل لهلسنكي بالدوري الفنلندي

فاز فريق هلسنكي الفنلندي على نظيره إلفس، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع الأول للدوري الفنلندي الممتاز.

وتقدم سييرا لإلفيس في الدقيقة 7، وتعادل كلاوسس من ركلة جزاء لهلسنكي في الدقيقة 77، وفي الدقيقة 84 سجل فالينسيس الهدف الثاني، وفي الدقيقة 91 أضاف فالينسيس الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وساهم اللاعب المصري عمرو جمال لاعب النادي الأهلي المعار إلى هلسنكي، في الهدف الثالث لفريقه، حيث صنع عمرو جمال الهدف الثالث بتمريرة لفالينسيس الذي وضع سدد الكرة ببراعة معلنًا عن هدفًا “+90”.

ويحتل هلسنكي حتى الآن صدارة الدوري بفارق الأهداف، وكان هلسنكي الفنلندي اعلن عن التوقيع مع عمرو جمال مهاجم الأهلي والمنتخب المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية أغسطس المقبل.

وأوضح الموقع الرسمي للفريق الفنلندي بأن عمرو جمال صاحب الـ 26 عاما بدا في تمثيل فريق الأهلي موسم 2012/2013 ولعب إجمالا مع الفريق 68 مباراة وسجل 18 هدف قبل أن يرحل على سبيل الإعارة لفريق بيدفيست الجنوب أفريقي ولعب 13 مباراة وأحرز هدفين.

وقال جو رانتالا المدير الفني للفريق الفنلندي بأن التعاقد مع عمرو جمال يزيد قوة الفريق الهجومية مشيرا بأنه يريد أن يملك خط هجوم متنوع وأن عمرو جمال لاعب ذكي وأصبح الفريق يمتلك قائمة جاهزة للمنافسات الفترة المقبلة.

وفضل عمرو جمال فسخ تعاقده مع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي والإنتقال للدوري الفنلندي في محاولة للعودة لقائمة المنتخب في الفترة المقبلة بعد إستبعاده من معسكر مارس الجاري.

كما اختار الغزال ارتداء القميص رقم 74 مع ناديه الفنلندي تخليدًا لذكرى شهداء الأهلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...