الرئيسية » رياضة » نادي عالمي يترقب مصير هذا الثنائي مع الأهلي لضمهم

نادي عالمي يترقب مصير هذا الثنائي مع الأهلي لضمهم

نادي عالمي يترقب مصير هذا الثنائي مع الأهلي لضمهم

في ظل رغبة ماجد سامي مالك نادي ليرس البلجيكي، للتعاقد مع لاعبين متميزين من الدوري المصري لخوض تجربة الاحتراف عبر بوابة ناديه، لمساعدة فريقه على الصعود الى الدوري البلجيكي الممتاز في الموسم المقبل.

فقد قام بعض المقربين من ماجد سامي، بترشيح ثنائي الأهلي شريف إكرامي والجنوب افريقي باكاماني ماهلامبى، للانتقال لصفوف ليرس بداية من الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم مشاركتهم بصفة أساسية مع الفريق الأحمر.

وعلم “بتوقيت مصر” أن رئيس ليرس، رحب بالمقترح واستقر علي الدخول في مفاوضات مع الثنائي بنهاية الموسم الجاري، بعد أن تكون رؤية الاهلي الفنية قد وضحت بصورة رسمية تجاه الثنائي سواء بالبقاء أو الرحيل.

حسام البدري قد يوافق على رحيل باكا، بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعدما بدأ الأهلي فتح قنوات اتصال مع بعض اللاعبين الأفارقة للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل.. كما هناك استقرار علي استمرار الثلاثي الافريقي بالفريق ، جونيور أجاي ووليد أزارو وعلي معلول.

كان شريف إكرامي قد ألمح في العديد من المناسبات رفضه الجلوس احتياطيًا لصالح زميله محمد الشناوي، مما ينبئ برحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري باحثًا عن المشاركة الأساسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*