أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أحمد أيوب: مواجهة الداخلية لن تكون سهلة .. ونسعى للحفاظ على لقب الكأس

أحمد أيوب: مواجهة الداخلية لن تكون سهلة .. ونسعى للحفاظ على لقب الكأس

أحمد أيوب: مواجهة الداخلية لن تكون سهلة .. ونسعى للحفاظ على لقب الكأس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء يوم الجمعة المقبل.

وقال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي أن الجهاز الفني أغلق صفحة بطولة الدوري والتي حسم الفريق لقبها قبل نهاية المسابقة بستة أسابيع مؤكداً على أن الفريق بدأ الاستعداد لمواجهة الداخلية.

وأضاف أيوب أن فريق النادي الأهلي سيبدأ الاستعداد لمواجهة كأس مصر عصر اليوم الثلاثاء، مشيراً إلى أن النادي الأهلي يسعى للحفاظ على لقب بطولة كأس مصر للموسم الثاني على التوالي.

وأكد المدرب العام للنادي الأهلي أن هدف الفريق هو الفوز بكل بطولة يبدأ منافساتها، وأكمل أيوب حديثه أن بعد نهاية مباراة سموحة بالدوري وضع الفريق بطولة الكأس نصب عينيه مشدداً على أن مواجهة الداخلية لن تكون سهلة.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تعديل موعد المباراة على أن يقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بدلاً من الثامنة يوم الجمعة المقبل الموافق 13 من شهر أبريل الحالي على ملعب السلام.

يذكر أن في حال تخطي الأهلي لفريق الداخلية سيواجه في دور الثمانية فريق الأسيوطي ثم يواجه في نصف النهائي الفائز من مباراة سموحة ووادي دجلة.

وكان النادي الأهلي تخطى فريق تليفونات بني سويف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بعد أن فاز بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بتاريخ 10 نوفمبر 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله

رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك لمرتضى: انت متخشش النادي .. واللي فاتح بيتي يقفله اعلن ...