أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » زيزو: من الطبيعي أن يساعد الأهلي السعيد ولن نحرمه من أي حقوق مالية

زيزو: من الطبيعي أن يساعد الأهلي السعيد ولن نحرمه من أي حقوق مالية

زيزو: من الطبيعي أن يساعد الأهلي السعيد ولن نحرمه من أي حقوق مالية

وافق النادي الأهلي على رحيل عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي على الانتقال لفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة 40 يوماً.

وتحدث عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي الأهلي أن المنتخب المصري يحتاج إلى عبد الله السعيد الفترة القادمة خاصة لاقتراب منافسات كأس العالم بروسيا مشدداً على أن السعيد من نجوم المنتخب المصري وعناصره الأساسية وهو سبب رحيل السعيد لفترة اعارة قصيرة بالدوري الفنلندي.

وأضاف زيزو في تصريحات إذاعية عبر إذاعة “DRN” أنه كان من الطبيعي أن يساعد النادي الأهلي عبد الله السعيد في إيجاد حل لكي يشارك في أي فريق الفترة المقبلة مشيراً إلى أن الدوري الفنلندي هو الدوي الوحيد الذي لازال يسمح بقيد لاعبين جدد.

وعند سؤاله عن حرمان عبد الله السعيد من مكافأة الفوز بالدوري المصري قال زيزو أن النظام هو الذي يحكم النادي الأهلي وليس الأهواء الشخصية مؤكداً أن السعيد ساهم وقدم الكثر للنادي الأهلي والتفكير في حرمانه من أي حقوق مادية أمر غير صحيح.

يذكر أن النادي السعيد انتقل للفريق الفنلندي لمدة 40 يوماً وبعدها سيلتحق بمعسكر المنتخب المصري والذي يبدأ في الـ23 من شهر مايو المقبل استعداداً للمشاركة في مباريات كأس العالم القادمة بروسيا.

وكان النادي الأهلي قد وافق على انضمام اللاعب لنادي كوبيون باروسورا على سبيل الإعارة بعدما عرض اللاعب للبيع عقب توقيعه على عقود التجديد للقلعة الحمراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*