أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ليفربول يرصد 100 مليون يورو لضم ديبالا

ليفربول يرصد 100 مليون يورو لضم ديبالا

ليفربول يرصد 100 مليون يورو لضم ديبالا

وجه المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي أنظاره نحو الدوري الايطالي، وبالتحديد نحو المهاجم الآرجنتيني الدولي باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الايطالي، ربما لرحيل البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو إلي برشلونة الاسباني

وعاني ديبالا في فترة طولية خلال هذا الموسم من مشاكل مع مدربه الايطالي ماسيمو أليجري، ليبتعد عن المشاركة أساسيا، بالرغم من عودته مؤخرا للمشاركة مجددا بشكل أساسي مع الفريق، خاصة أمام ريال مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا، ومباراة بينفينتو الأخيرة التي سجل فيها هاتريك .

وكان ديبالا قد إنتقل إلي يوفنتوس صيف 2015 قادما من باليرمو الايطالي مقابل 32 مليون يورو، وبعد أن موسم واحد فقط مع يوفنتوس إستطاع جذب الأنظار حوله، وأصبح مطمع كلا من ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين .

وكان ليفربول يسعي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قد حاول تعويض رحيل المهاجم كوتينيو إلي برشلونة، إلا أنهم لم يستطيعوا أن يستغلوا 160 مليون يورو مقابل بيع كوتينيو لضم من يحل محله، بالرغم من أنهم يمتلكون قوة هجومية رهيبة بوجود محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني .

وأكدت صحيفة ” كاليتشيو ميركاتو ” الايطالية إلي أن ليفربول علي إستعداد لدفع 100 مليون يورو لضم المهاجم الآرجنتيني المغضوب عليه في منتخب بلاده وصاحب الـ24 عاما .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*