الرئيسية » رياضة » شوبير يكشف عن مفاجآت جديدة في أزمة الزمالك: لسه فيه فصول بايخة جاية

شوبير يكشف عن مفاجآت جديدة في أزمة الزمالك: لسه فيه فصول بايخة جاية

شوبير يكشف عن مفاجآت جديدة في أزمة الزمالك: لسه فيه فصول بايخة جاية

قال الإعلامي أحمد شوبير بأن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قام بإرسال 5 جلسات لاجتماع مجلس إدارة إلى اللجنة الأوليمبية رغم إعلان مرتضى منصور من قبل عدم عقد اجتماعات لمجلس الإدارة.

وأشار شوبير خلال برنامجه الإذاعي على راديو DRN بأن مرتضى منصور أكد من قبل بأنه لن يعقد اجتماعات في حضور هاني العتال حسب ما هو معلن كما ان أعضاء المجلس لم يحضروا أي اجتماعات لمجلس الإدارة.

كما أكد شوبير بأن مسئولي الزمالك قاموا بتسليم عقود اللاعبين للجنة المالية حتى يتم صرف المقرر للاعبين حسب ما هو منصوص في عقودهم.

وشدد أحمد شوبير بأن الزمالك سيكون أمامه أزمات عديدة بسبب المستحقات لدي فيريرا المدير الفني السابق والتي تصل إلى 500 ألف دولار.

وأضاف شوبير بأن أعضاء مجلس إدارة الزمالك السابق سيمثلون أمام النيابة من أجل التحقيق في الأزمة الأخيرة وعلى حد قوله “لسه فيه فصول بايخة جاية قدام”

وتابع شوبير بأن الأخبار التي يتم تداولها حول الزمالك لان تؤثر على تحقيقات النيابة رغم كونها في النهاية أخبار حقيقية وليست شائعات.

واتهم مرتضى منصور شوبير بأن تصريحاته من شأنها أن تعتبر جريمة التأثير على تحقيقات النيابة العامة، خاصة وأن جميع المعلومات والاخبار التي يرددها عبارة عن أكاذيب ولا أساس لها من الصحة علي الاطلاق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*