الرئيسية » رياضة » المقاصة عن بيع أحمد سامي: قرار مدير فني.. وطلعت يوسف: أنا موافق

المقاصة عن بيع أحمد سامي: قرار مدير فني.. وطلعت يوسف: أنا موافق

المقاصة عن بيع أحمد سامي: قرار مدير فني.. وطلعت يوسف: أنا موافق

تحدث اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، عن رحيل اللاعب أحمد سامي عن صفوف الفريق الفيومي.

وقال عبد السلام إن المقابل المالي ليس المعيار الأساسي في بيع أحمد سامي للنادي الأهلي أو غيره  ليضيف في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على برنامج “المدرج” بقناة “DMC” أن المعيار في هذا الأمر هو رأي المدير الفني للفريق طلعت يوسف، مضيفًا أن يوسف هو الذي يحدد إن كان يريد استمرار اللاعب أم رحيله.

ومن ناحية أخرى أكد طلعت يوسف أنه يرحب برحيل أحمد سامي للنادي الأهلي، موضحًا أنه لديه شرطًا واحدًا للموافقة على رحيل سامي، وهو أن يتم تعويضه بلاعب مميز يكون في نفس إمكانياته أو في إمكانيات قريبة منه، مضيفًا أنه يحب أحمد سامي على المستوى الشخصي ويتمنى له الخير.

ويذكر أن هناك جلسة جمعت بين عدلي القيعي ومحمد عبدالسلام،، وقال مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن الجلسة كانت مثمرة للغاية.

وأضاف مدير التعاقدات أنه تم الاتفاق على انتقال المهاجم الغاني جون انطوي بشكل نهائي لفريق المقاصة مشيراً إلى أن المقاصة أرسل خطاب للنادي الأهلي لتفعيل بند شراء انطوي.

وأكمل عدلي القيعي تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف” عبر إذاعة الشباب والرياضة أن المغالاة المادية الكبيرة في طلبات فرج عامر رئيس فريق سموحة تصعب من التعاقد مع الثنائي ياسر إبراهيم وعبد الله بكري لاعبا الفريق السكندري.

ومن جانبه قال وليد هويدي مدير الكرة بفريق مصر المقاصة أن الجلسة التي جمعت القيعي مع محمد عبد السلام كانت لوضع خطوط عريضة للتعاون بين الناديين الفترة المقبلة.

وأضاف مدير الكرة بالمقاصة أن الفريق عندما تعاقد مع جون أنطوي كان على سبيل الإعارة بنية البيع وهو ما قامت الإدارة بتفعيله وطلبت التعاقد مع بصورة نهائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*