أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ليفربول يغلق الباب أمام رحيل محمد صلاح بـ185 ألف جنيه استرليني

ليفربول يغلق الباب أمام رحيل محمد صلاح بـ185 ألف جنيه استرليني

ليفربول يغلق الباب أمام رحيل محمد صلاح بـ185 ألف جنيه استرليني

يستعد مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي لتقديم عرض جديد لمحمد صلاح متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي من أجل ضمان بقائه في الموسم المقبل مع الريدز.

صحيفة صن الإنجليزية اكدت ان نادي ليفربول ينوي مضاعفة راتب محمد صلاح بعد تألقه الكبير مع الفريق خلال الموسم الحالي منذ انضمامه من صفوف روما الإيطالي بداية الموسم.

ويرغب الفريق الإنجليزي غلق الأبواب امام جميع اندية أوروبا قبل فتح باب الانتقالات الصيفية في نهاية الموسم الحالي في ظل وجود اهتمام كبير من بعض الأندية الأوروبية على راسها ريال مدريد للحصول على خدمات جناح المنتخب المصري.

وأكدت الصحيفة ان ليفربول ينوي مضاعفة راتب محمد صلاح من 90 الف جنيه إسترليني اسبوعياً إلى 185 وهو ما يزيد من صعوبة انضمامه لفريق جديد في الموسم المقبل.

ومن المقرر حسب ما ذكرته صن ان مسئولي ليفربول سيفاتحون محمد صلاح في قيمة عقده الجديد قبل انطلاق مباريات كاس العالم مع منتخب مصر في روسيا شهر يونيو المقبل.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 43 هدفاً مع ليفربول في كافة المسابقات هذا الموسم مع الريدز بجانب فوزه بجائزة افضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017 – 2018.

ويستعد صلاح للسفر إلى إيطاليا خلال الساعات المقبلة بصحبة فريق ليفربول من اجل خوض إياب دور نصف نهائي دوري ابطال أوروبا امام فريق روما مساء الأربعاء المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*