أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الأهلي يعلن عودة مؤمن والشيخ وناصر ماهر

الأهلي يعلن عودة مؤمن والشيخ وناصر ماهر

الأهلي يعلن عودة مؤمن والشيخ وناصر ماهر

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف اللاعبين المعارين من الفريق والصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها الفريق من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” أن إصابة وليد أزارو وجونيور أجايي هي التي دفعت الجهاز الفني لقيد اللاعب باكاماني في القائمة الافريقية قبل مباراة الترجي مشيراً إلى أن الفريق يتبقى له 4 أماكن في القائمة يجب أن يتم اختيارهم بحرص.

وعند سؤاله على عودة مؤمن زكريا لصفوف النادي الأهلي قال عبد الحفيظ “مؤمن اعارته انتهت وهو كدة كدة راجع”، وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي أن إذا كانت هناك رغبة من اللاعب في الاستمرار في رحلته الاحترافية فإن الأمر سيتم عرضه على الجهاز الفني للفريق.

وأكد عبد الحفيظ أنه في حال حاجة الفريق الفنية لمؤمن زكريا فإنه بكل تأكيد سيكون متواجد مع النادي الأهلي الفترة المقبلة.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي أن هناك لاعبين آخرين انتهت إعارتهم مع أنديتهم وتأكد عودتهم لصفوف الفريق مثل أحمد الشيخ المعار لصفوف فريق الاتفاق السعودي وناصر ماهر المعار لنادي سموحة.

وأنهى سيد عبد الحفيظ حديثه قائلاً إنه يتمنى التوفيق للنادي الأهلي في مباراته الثانية بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا أمام فريق كمبالا سيتي الاوغندي والمقرر لها يوم 15 من شهر مايو الجاري وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري ستجمعه جلسة مع لجنة الكرة بالنادي لتحديد قائمة الفريق واللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم للموسم الجديد.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبياً مع نادي الترجي ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*