أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » إنفراد نصف دستة لاعبين فى الأهلي “نفد رصيدهم”وسيرحلون.. تعرف على البديل

إنفراد نصف دستة لاعبين فى الأهلي “نفد رصيدهم”وسيرحلون.. تعرف على البديل

استقر الجهاز الفنى للنادي الأهلى بقيادة حسام البدري المدير الفنى، على عدم إعطاء مزيد من الفرص لعدد من اللاعبين الذين فشلوا فى استثمار الفرصة الكبيرة التى أعطاها لهم فى ظل الظروف الصعبة التى واجهت المارد الأحمر هذا الموسم، سواء لإصابة الأساسيين أو رحيل البعض بالإعارة أو التأديب.

كان الأهلي قد أعار عددا من لاعبيه للدوري السعودي في يناير الماضي، مثل مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعمرو بركات وصالح جمعة وحسين السيد وعماد متعب.

البدري انتابته حالة من الإحباط الشديد من بعض اللاعبين الذين نالوا فرصا متتالية فشلوا بجدارة فى استغلالها، وأولهم محمد نجيب مدافع الفريق الذى منحه القدر فرصة العمر للعودة للتشكيل الأساسي برحيل أحمد حجازي قلب الدفاع الأول للأحمر ومنتخب مصر للدوري الإنجليزي مع ويست بروميتش، وإصابات رامي ربيعة سعد سمير المتتالية، لكن اللاعب لم ينجح فى سد فراغ اللاعبين الثلاثة، كما لم يقنع جماهير الأحمر بقدرته على تأمين وتحصين أبرز خطوط الأحمر التى دائما ما يستمد منها قوته وهيمنته على الكرة المصرية عبر العصور.. وعلى نفس شاكلة نجيب جاء صبري رحيل الظهير الأيسر بعد الفرص الكثيرة وعدم وجود حتى بديل له على دكة البدلاء لرحيل مارسيلو معارا للسعودية، والإصابة الطويلة لعلي معلول نجم منتخب تونس، لكن رحيل قدم أسوأ مستوياته فى الفترة الأخيرة مع الأهلى.

ميدو جابر وأحمد حمودي والجنوب إفريقي باكا ماهلامبي، الثالوث الذى نال فرصة على طبق من فضة بعد رحيل الشيخ وزكريا وصالح جمعة للدوري السعودي فى يناير، لكنهم أيضا لم يثبتوا جدارة فى المستطيل الأخضر، وأولهم حمودي الذى كثرت إصاباته بجانب الحظ السيئ فى أكثر من مباراة ويتم تبديله في بدايات الشوط الثاني.. وميدو جابر الذى كأنه لم يصدق حتى الآن أنه فى الأهلى وليس مصر المقاصة، فيلعب مباراة متوسطة وأخرى محبطة، مثلما حدث أمام الترجي التونسي  بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.. بينما باكا أثبت أنه ليس على مستوى الأهلى ولا يرتقي لمستوى أفارقة الأسيوطي سبورت وطنطا والنصر في الدوري، وما قدمه أمام بطل تونس أخيرا، أثبت أنه لا يصلح لقيادة آمال وطموحات نادي القرن فى البطولة الإفريقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح قبل مواجهة الريال: علينا تفادي الأخطاء ولا أريد أن أضع نفسي تحت الضغط

تحدث محمد صلاح النجم المصري الأسطوري ولاعب فريق ليفربول عن مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري ...