أخر الأخبار
الرئيسية » فن » تفاصيل شخصية ريم مصطفى فى مسلسل الوصية مع أكرم حسنى

تفاصيل شخصية ريم مصطفى فى مسلسل الوصية مع أكرم حسنى

اختارت الفنانة ريم مصطفى التنوع هذا العام والظهور على جمهورها بشكل جديد، خلاف ما اعتاد أن يراها عليه الجمهور من قبل، وذلك ضمن أحداث مسلسل “الوصية” بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين، بحيث اختارت الكوميديا لتكون محطتها الجديدة عند الجمهور.

وتفاصيل الشخصية التى تقدمها ضمن أحداث المسلسل بحيث تجسد شخصية شاهى مدير مكتب والد أكرم حسنى ضمن الأحداث والذى يلعب شخصيته بيومى فؤاد وبعد وفاة الوالد تشارك أكرم حسنى فى تنفيذ الوصية الذى طلبها والده.

يبحث الفنان أكرم حسنى طوال الأحداث عن وصية تركها له والده، بعدما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وقبل وفاة والد أكرم ترك له تلك الوصية، وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويقوم “أكرم” طوال الأحداث بالبحث عن هؤلاء الأشخاص لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

مسلسل “الوصية” يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمى، ويخرجه خالد الحلفاوى، ويلعب بطولته أكرم حسنى، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وتدور أحداث الوصية فى حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف فى بعض الحلقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الصلح خير».. محمد رمضان وعلى الحجار فى كادر واحد

يبدو أن شهر رمضان الكريم ماهو إلا لصفاء النفوس وفض الخلافات بين المتخاصمين وهذا ماوجدناه ...