أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » افشة يتحدث عن اخر تطورات انضمامه للأهلي

افشة يتحدث عن اخر تطورات انضمامه للأهلي

خرج محمد مجدي افشة صانع العاب نادي انبي البترولي عن صمته خلال الفترة الماضية في ظل التقارير التي تقربه من ارتداء قميص النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك صانع العاب الفريق البترولي هذا الموسم في 30 مباراة ببطولة الدوري المصري سجل خلالهم ثمانية أهداف وصنع ستة أخرين لينضم لمعسكر منتخب مصر في شهر مارس الماضي.

وعلق افشة في تصريحات خاصة عن اخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع مسئولي نادي انبي لضمه بنهاية الموسم الحالي قائلاً “والله العظيم ما اعرف أي حاجة”.

متابعاً “كل ما يكتب عن توقيعي للأهلي وحسم النادي للصفقة واتفاقهم مع مسئولي انبي لا أعلم عنه أي شيء، كل ما اعلمه هو ان الأهلي هو الأقرب لضمي وجاد للغاية في المفاوضات من اجل الحصول على خدماتي”.

وأضاف صانع الألعاب صاحب الـ22 عاماً “لا امانع بالتأكيد في الانضمام للنادي الأهلي بموافقة مسئولي انبي واذا كان ذلك في صالح الفريق”.

مواصلاً “والله لم أوقع للنادي الأهلي حتى الان ولم ينتهي أي شيء في المفاوضات مثلما يردد البعض”.

وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أعلن أنه في حالة ضم أفشة سيغير طريقة لعب المارد الأحمر بسببه وهو ما يؤكد رغبة مسئولي القلعة الحمراء وعلى راسهم الجهاز الفني التعاقد مع صانع العاب الفريق البترولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*