أخر الأخبار
الرئيسية » تقارير » الدهشان يكشف أسرار ما بعد الثلاثين على قناة SKY NEWS

الدهشان يكشف أسرار ما بعد الثلاثين على قناة SKY NEWS

الدهشان يكشف أسرار ما بعد الثلاثين على قناة SKY NEWS

فى لقاء مع الدكتور أيمن الدهشان خبير التنمية الإدارية والبشرية على قناة SKY NEWS القناة البريطانية العالمية أكد الدهشان على أن فترة الثلاثون من العمر من أهم مراحل السن وهي تعتبر أفضل مراحل سن الشباب الذي يبدأ فى العشرون وينتهى بنهاية الاربعين ويختلف من فرد الى فرد ، وأكد الدهشان أن الشباب هم عمود بناء الأمة ، أما كبار السن هم أصحاب الحكمة والمشورة والرأي الصائب .
فالشباب العربي لهم العديد من المزايا من طموح وتحديد الأهداف والإرادة والعزيمة وتحمل المسؤؤولية والنضوج العاطفي والاستقلالية والتسرع أيضا ومواجهة التحديات .
ووضع الدهشان روشتة تشمل الأتى فى سن الشباب وما بعد الثلاثون فأستغل شبابك بالعمل الجاد والتطوير المستمر من الذات وتحديد الأهداف ووجود رؤية ووجود أهداف زمنية وتحديد للأولويات .
كم أكد أن الشاب فى الثلاثين يدرك قيمة الأصدقاء الأوفياء ، ويدرك قيمة فراق أقرب وأعز الناس ، وأن شخصية الشاب في هذه المرحلة تأخذ سمة الاستقلال والثقة بالنفس والخبرة فى التعامل مع البشر ، وأكد أنه يمكن لأي فرد أن يحقق ذلك فى مرحلة العشرين كما نرى النجم المصري العربي محمد صلاح متزوج ويعول ويحقق أهدافا عالمية لم تحقق من قبل للشباب العرب جميعا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر بعنوان (دور المبدعين العرب فى مكافحة الفكر الارهابى) بحضور ممثلى ثمان دول عربيه.

كتب/عماد ابو العمرو. في لقاء ثقافي راقي ولقاء ود وحب من اجل مصر والعالم العربي ...