أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تفاصيل مقابلة محمود الخطيب مع حسين الشحات بملعب هزاع

تفاصيل مقابلة محمود الخطيب مع حسين الشحات بملعب هزاع

شهدت مدرجات ملعب هزاع بن زايد بالامارات مساء السبت مقابلة حسين الشحات لاعب نادي العين الاماراتي بصحبة شقيقه لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتواجد محمود الخطيب في مدرجات ملعب هزاع بن زايد مساء السبت من اجل حضور مهرجان اعتزال حسام غالي قائد القلعة الحمراء امام اياكس أمستردام الهولندي بينما حرص الشحات على متابعة اللقاء من المدرجات.

مصدر خاص كشف كواليس ما دار في مقابلة بيبو مع حسين الشحات الذي انضم من صفوف مصر للمقاصة إلى نادي العين الاماراتي خلال فترة انتقالات يناير الماضية.

وحرص حسين الشحات بصحبة شقيقه على الذهاب لمحمود الخطيب من أجل القاء التحية عليه والاطمئنان عليه عقب العملية الجراحية التي اجراها مؤخراً في ألمانيا.

ولم تستغرق المقابلة بين الطرفين أكثر من دقيقتين حيث حرص محمود الخطيب على تقديم التهنئة لحسين الشحات بعد فوزه بجائزة افضل لاعب بالدوري الاماراتي باختيار الجمهور منذ يومين.

وطلب بيبو من حسين الشحات الاستمرار في تقديم مستواه المميز مع العين والتألق خلال الفترة المقبلة ليوجه اللاعب الشكر لرئيس النادي الأهلي ويطلب الحصول على صورة تذكارية معه على هامش حضوره مباراة اياكس أمستردام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح قبل مواجهة الريال: علينا تفادي الأخطاء ولا أريد أن أضع نفسي تحت الضغط

تحدث محمد صلاح النجم المصري الأسطوري ولاعب فريق ليفربول عن مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري ...