أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » فرج عامر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى وميدو وعبد الفتاح وغيرهم

فرج عامر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى وميدو وعبد الفتاح وغيرهم

أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة أن مجلس إدارة ناديه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مرتضى منصور وعصام عبد الفتاح وميدو.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة  أن مجلس إدارة سموحة تقدم ببلاغ بتهمة التشهير والسب والقذف، ضد ميدو ومرتضى وعبد الفتاح وآخرين.

وكان ميدو قال في تصريحات تليفزيونية، إن ما يفعله سموحة “شغل عيال صغيرة”، أما مرتضى منصور قال إن ما يفعله سموحة ترهيب للحكام مهددًا فرج عامر قائلًا “لو رحت الماتش متبقاش راجل”.

وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم وقال إن كلام فرج عامر غير محترم لأنه خرج من قيمة رياضية كبيرة في مصر.

واندلعت أزمة في الأيام الأخيرة الماضية بين نادي سموحة واتحاد الكرة المصري حول المباراة النهائية لكأس مصر، حيث طلب فرج عامر من اتحاد الكرة استقدام طاقم حكام أجنبي للمباراة النهائية مع تحمل سموحة كافة التكاليف المالية.

وبعد موافقة اتحاد الكرة، تراجع وأعلن أن النهائي سيدار بحكام مصريين، ليعلن فرج عامر إنه سينسحب من النهائي، وبعدها تعرض للهجوم من كافة النواحي.

وعلل ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في مناسبتين مختلفتين أن رفض الاتحاد بسبب أن بعد رغبة مرتضى منصور رئيس الزمالك في الحصول على بطولة هذا الموسم بعد موسم صعب مر به النادي الأبيض.

وفي المناسبة الثانية قال سويلم إن الزمالك مر بأزمات كثيرة هذا الموسم ومراحل صعبة مع المستشار مرتضى منصور، مؤكدًا رئيس النادي يحلم بالفوز ببطولة كأس مصر هذا الموسم، متابعًا أن بطولة كأس مصر مهمة لمرتضى منصور وله توجه ورغبة معينة وهي أن يكون طاقم التحكيم مصري وأنه الأنسب لهذه المرحلة وهذه وجهة نظره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*