أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تعرف على مسيره الكابيتانو

تعرف على مسيره الكابيتانو

تعرف علي مسيره الكابيتانو ............... كتب :عمرو خفاجي ............... الاسم :- حسام محمد السيد متولي عبدالستارغالي وشهرته :حسام غالي ولقب بالكابيتانو من مواليد بيلا كفر الشيخ ولد في "15ديسمبر1981" بدا اللعب في نادى بيلا، ثم انضم لناشئي النادى الأهلى "1996-2001 ثم تصعد الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادىفينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. و انتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم.ثم انتقل للنادي الاهلي وصار كابتن الفريق و عاد إلى النصر عام 2017 . دخل حسام غالي لاعب الأهلي ولاعب توتنهام هوتسبير سابقا ضمن التشكيله الأساسية للأسبوع الـ…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

تعرف علي مسيره الكابيتانو
……………
كتب :عمرو خفاجي
……………
الاسم :- حسام محمد السيد متولي عبدالستارغالي وشهرته :حسام غالي
ولقب بالكابيتانو
من مواليد بيلا كفر الشيخ
ولد في “15ديسمبر1981”
بدا اللعب في نادى بيلا، ثم انضم لناشئي النادى الأهلى “1996-2001 ثم تصعد الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادىفينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. و انتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم.ثم انتقل للنادي الاهلي وصار كابتن الفريق و عاد إلى النصر عام 2017 .

دخل حسام غالي لاعب الأهلي ولاعب توتنهام هوتسبير سابقا ضمن التشكيله الأساسية للأسبوع الـ 30 من الدوري الأنجليزي 2006-2007. انتقل لنادى النصر السعودي بعد مشكله مفتعله بينه وبين جماهير توتنهام إثر إلقاء قميص الفريق في وجهه المدرب السابق مارتن يول عندما اشركه في بدايه الشوط الثاني ثم سحبه مرة أخرى بعدها بسبع دقائق. فاز مع الاهلى ببطولة أفريقيا 2001 والسوبر الافريقى 2002 ويعتبر غالي من خيرة الاعبين العربيين وقد تلقى عروض عديدة عام 2009 منها نادي الاهلي الإماراتي ونادي اتحاد جدة ونادي نيوكاسل الإنجليزي ولكنه اصر على مع الإكمال مع نادي النصر حتى يعود إلى مستواه ومن ثم يقكر بالعروض وبعدها حصلت مشاكل بين غالي ونادي النصر وترك النصر بأنتقال حر ورجع لناديه الأول النادي الأهلي المصري.
واحتفل لليله امس مع جمهورالنادي الاهلي وفريق اياكس الهولندي في مهرجان كروي علي استاد بن هزاع في مباره وديه بين فريقين
الاهلي المصري واياكس الهولندي اللتي انتهت بفوز الاهلي بهدف للبديل صلاح محسن
مقابل لا شيء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح قبل مواجهة الريال: علينا تفادي الأخطاء ولا أريد أن أضع نفسي تحت الضغط

تحدث محمد صلاح النجم المصري الأسطوري ولاعب فريق ليفربول عن مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري ...