أخر الأخبار
الرئيسية » فن » علاقة وفاة سعاد حسنى بمسلسل عادل إمام “عوالم خفية”

علاقة وفاة سعاد حسنى بمسلسل عادل إمام “عوالم خفية”

حياة السندريلا سعاد حسنى بها أسئلة كثيرة ومتعددة تخص حياتها وليس فنها، وإن كان السؤال الأشهر عنها يتلخص فى مسألة زواجها من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ من عدمه، فإن هناك سؤالا أكثر حيرة وجدلا هو :”هل سعاد حسنى قتُلت أم انتحرت”؟، هذا السؤال تحديدا لا توجد له إجابة قاطعة وواضحة حتى الآن.. فريق يؤكد أنها انتحرت.. وفريق آخر يقول إنها قتلت.

فى مسلسل عادل إمام الجديد “عوالم خفية” يظهر الزعيم فى شخصية روائى معروف، دائم الصدام مع المفسدين، وتبعا للسياق الدرامى للأحداث، يعثر على مذكرات تحمل نفس اسم المسلسل “عوالم خفية”، ومن ضمن أوراق هذه العوالم حادثة مشابهة لواقعة وفاة سعاد حسنى أثناء تلقيها العلاج فى لندن، عام 2002، حيث تضم الأحداث وفاة فنانة معروفة ويحاول الزعيم جاهدا كشف ملابسات وفاتها، وقد يظن المشاهد عند عرض المسلسل فى رمضان ، أن هناك ثمة تشابه بين أحداث العمل الدرامى ووفاة السندريلا، ويتم الربط بين أحداث العمل وواقعة وفاتها، خصوصا وأن المسلسل ينقب فى العوالم الخفية للفاسدين.

الجدير بالإشارة أن الزعيم عادل إمام وقف أمام السندريلا سعاد حسنى فى عملين من أهم انتاجات السينما المصرية هما “المشبوه” إنتاج عام 1981 من إخراج سمير سيف، وتأليف إبراهيم الموجى، و”حب فى الزنزانة” إنتاج 1983 من إخراج محمد فاضل تأليف إبراهيم الموجى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الصلح خير».. محمد رمضان وعلى الحجار فى كادر واحد

يبدو أن شهر رمضان الكريم ماهو إلا لصفاء النفوس وفض الخلافات بين المتخاصمين وهذا ماوجدناه ...