أخر الأخبار
الرئيسية » فن » «كوميديا ودراما وأكشن».. مواعيد عرض مسلسلات شبكة تلفزيون الحياة

«كوميديا ودراما وأكشن».. مواعيد عرض مسلسلات شبكة تلفزيون الحياة

ساعات قليلة وتبدأ المنافسة عبر شبكة تلفزيون “الحياة”، وذلك لحصد أكبر نسبة من المتابعة عند عرض أولى حلقات الموسم الدرامى لمسلسلات رمضان 2018، حيث ستعرض شاشة الحياة اليوم ثلاثة من أفضل المسلسلات الرمضانية التى ننتظرها فى شهر رمضان الكريم، وذلك لمتابعة أبرز النجوم الذين يتواجدون على شاشة “الحياة” فى رمضان 2018، حيث تتنوع تلك الأعمال ما بين الدراما الأكشن والإثارة والكوميدى لتقديم وجبة فنية متكاملة تنال إعجاب المشاهدين.

وتستمر تيمة الإثارة، مع عرض مسلسل “كلبش” الجزء الثانى الساعة 11 مساء، على تردد v12206، بتقنية HD، بطولة أمير كرارة الذى استطاع أن يخلق لنفسه طريقًا مختلفًا حقق من خلاله نجاحا كبيرا، إذ تنطلق أحداث الجزء الثانى مع ترقية الرائد سليم الأنصارى، ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن يقتل أهله ويصاب فى محاولة اغتياله، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكى ينتقم منه، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

يعرض الجزء الثانى من مسلسل “كلبش” بشكل حصرى فى مصر على قناة “الحياة”، ومن المتوقع أن ينافس هذا العمل بقوة فى الموسم الرمضانى خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول فى رمضان الماضى.

“كلبش 2” بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

ومن ناحية أخرى، ينافس المسلسل الدرامى “أيوب” بقوة، والمقرر عرضه على قناة “الحياة” اليوم الساعة 12 منتصف الليل، وبطله النجم مصطفى شعبان الذى قرر تغير نوعية الأعمال التى يقدمها بالسنوات الماضية، ليظهر بشكل جديد وقصة مختلفة هذا العام ومن المتوقع أن يحصد المسلسل على نسبة مشاهدة عالية خلال المنافسة الشرسة بين الأعمال الدرامية الأخرى، التى يتم عرضها هذا الموسم الرمضانى 2018.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “أيوب”، التى يجسدها مصطفى شعبان، الذى يعمل موظفا فى أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب فى دخوله السجن.

مسلسل “أيوب”بطولة مصطفى شعبان ويشاركه كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، تدور أحداثه حول شخصية “أيوب” التى يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفًا فى أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارًا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب فى دخوله السجن.

وسيكون المشاهد على موعد مع الابتسامة والكوميديا 10 الليلة مع عرض مسلسل “ربع رومى” للفنان الكوميدى مصطفى خاطر، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى.

ويجسد خاطر ضمن أحداث المسلسل شخصية “ممثل” فى إحدى فرق التمثيل الفاشلة، ويتعرض لأزمات كوميدية أثناء وجوده داخل هذه الفرقة، وانتهى خاطر من تصوير 3 أسابيع كاملة من المسلسل، إذ يكثف المخرج معتز التونى التصوير من أجل اللحاق بالعرض الرمضانى، كما يقوم بمونتاج ومكساج الحلقات تباعا عند الانتهاء من التصوير مباشرة.

مسلسل “ربع رومى” يقوم ببطولته مصطفى خاطر وبيومى فؤاد وهالة فاخر ومحمد سلام وعلاء مرسى وميرنا جميل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم النجمان أشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، من إنتاج تامر مرسى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الصلح خير».. محمد رمضان وعلى الحجار فى كادر واحد

يبدو أن شهر رمضان الكريم ماهو إلا لصفاء النفوس وفض الخلافات بين المتخاصمين وهذا ماوجدناه ...