أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » لاعب أوروجواي: مجموعتنا ليست بالسهلة .. ومواجهة صلاح شيء صعب

لاعب أوروجواي: مجموعتنا ليست بالسهلة .. ومواجهة صلاح شيء صعب

تحدث جونثان أوريتا لاعب فريق مونتيري المكسيكي ولاعب منتخب أوروجواي عن مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب المصري في مونديال روسيا القادم وعن مواجهة محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقال أوريتا أن محمد صلاح لاعب صاحب مستوى كبير ومن المؤسف مواجهته، وأكد على أن المجموعة الأولى في كأس العالم ليست بالسهلة مثلما يردد البعض وأشار إلى أن التنافس بين منتخبات المجموعة سيكون صعبا.

وأكمل لاعب مونتيري المكسيكي حديثه قائلا إنه لا توجد أي مجموعة سهلة في نهائيات كأس العالم مشيرا أن البطولة تضم أقوى المنتخبات ولكل فريق سلاحه الذي سينافس به.

وأشار لاعب منتخب أوروجواي ان منتخب بلاده لم يقع في مجموعة تضم منتخبات مرشحة للفوز باللقب مثل البرازيل والأرجنتين وألمانيا مؤكدا على أن ذلك لا يقلل من الفرق المنافسة في المجموعة بل يعطيهم تشجيع أكبر وطموح للوصول للدور الثاني.

وبالنسبة لافتتاح مباريات منتخب أوروجواي في مونديال روسيا بمواجهة المنتخب المصري يوم 15 من شهر يونيو المقبل قال أوريتا أن منتخب بلاده يمتلك لاعبين رائعين ويجب على لاعبي الفريق استغلال ذلك الأمر لجعل المنافسة سهلة.

وأكد لاعب مونتيري على أن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة هذا الموسم ونجح في قيادة فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا وأشار على أن مواجهة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ستكون صعبة على دفاع منتخب أوروجواي ويجب أن يستعد لاعبي الدفاع بشكل جيد من أجل مواجهته.

وكان أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي أعلن عن القائمة الأولية للمنتخب والتي ضمت 26 لاعبا وشهدت تواجد أوريتا بها.

ويقع منتخب أوروجواي في المجموعة الأولى في منافسات كأس العالم المقبلة والتي تضم كل من منتخب مصر وروسيا بالإضافة إلى المنتخب السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*