أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ديل بوسكي: لا يوجد لاعب بليفربول يستحق أن يكون أساسيًا بريال مدريد .. حتى صلاح

ديل بوسكي: لا يوجد لاعب بليفربول يستحق أن يكون أساسيًا بريال مدريد .. حتى صلاح

خرج فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب اسبانيا والأسبق لريال مدريد ليؤكد أن الفريق الملكي سيفوز بكل سهولة على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل، قبل أن يؤكد على عدم وجود أي لاعب من الريدز قادر أن يدخل بالتشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الاسبانية.

حيث قال ديل بوسكي أن ريال مدريد أفضل فريق في أوروبا بكل تأكيد، نافيًا أن يكون هناك لاعب في ليفربول قادر على الدخول بالتشكيل الأساسي للريال، حتى محمد صلاح الذي قدم أداء مبهر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم غير قادر على ذلك.

وأضاف المدير الفني الاسباني أن جاريث بيل وكريم بنزيما يقدمان مستوى جيد جدًا، مؤكدًا أن الفرنسي إذا كان يسوء مستواه بعض الشيء الا أن وجود كريستيانو رونالدو يجعل الثنائي يظهر بشكل أفضل بكثير.

وتوقع ديل بوسكي الذي فاز مع منتخب اسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم أن ينتهي نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق للفريق الملكي على الريدز برباعية مقابل هدف وحيد للفريق الإنجليزي.

النجم المصري صلاح تمكن هذا الموسم من تحقيق إنجازات رائعة وضرب أرقام قياسية انجليزية عديدة، منها رقم خاص بنجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو وذلك بعدما أحرز المصري 32 هدف هذا الموسم، ولكن ديل بوسكي مازال غير مقتنع بأنه قادر على إضافة جديد لتشكيل ريال مدريد.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد السبت المقبل على ملعب الأولمبيكو في كييف عاصمة أوكرانيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*