الرئيسية » فن » غادة عبد الرازق تغسل ابنتها..وإشادات بـ«رحلة» ريهام عبدالغفور

غادة عبد الرازق تغسل ابنتها..وإشادات بـ«رحلة» ريهام عبدالغفور

اقترب الأسبوع الأول من السباق الرمضانى من الانتهاء، حيث تشهد مجموعة من الأعمال الدرامية نسب كبيرة من المتابعة والمشاهدة سواء على القنوات الفضائية المذاع عليها، أو على “يوتيوب”، وشهدت بعض المسلسلات سخونة كبيرة فى أحداثها على رأسها مسلسل “ضد مجهول” للنجمة غادة عبد الرازق، حيث خيم الحزن على أحداث الحلقة الـ5 منه بعد قتل “ريم” وتجسدها الممثلة الشابة جومانا ابنة لقاء سويدان، فى الحلقة الـ4 من المسلسل، وقامت بغسل ابنتها  ويعتبر المشهد من أصعب المشاهد فى العمل، وأتقنت بطلة العمل تمثيل المشهد وتسببت فى بكاء متابعين المسلسل وتفاعل الجمهور ونشر مقطع الغسل على السوشيال ميديا، واعتبروه من أقوى المشاهد التى ظهرت بها غادة فى أعمالها الفنية، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مع أداء النجمة غادة عبد الرازق فى مشهد إنسانى بالغ التأثير أثناء غسل ابنتها ودفنها وهى تتذكر أجمل اللحظات معها وقامت بتقبيل يدها ورأسها.

وتوالت الأحداث إلى المقابر لدفن “ريم” مع والدها سعيد عبد الغنى، وكانت غادة عبد الرزق “ريم”، فى حالة ذهول ولم تستوعب وفاة وقتل ابنتها وأنها لم تراها مرة أخرى، وانهيار والدها أمام المقابر، وشهدت الحلقة ظهور خاص للفنانة حنان مطاوع وهى تقوم بعزاء بطلة العمل أمام المدافن.

وتشاجر “حمدى” محمد دياب مع زوج شقيقته بسبب نقطة الفرح وطلب منها أن تغادر المنزل هى وزوجها، وبدأت غادة عبد الرازق “ندا”، الشكوك حول الفنانة روجينا بأنها هى السبب فى قتل ابنتها وقالت ذلك لطليقها سعيد عبد الغنى.

مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.

كما شهدت أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل “رحيم”، احتجاز ياسر جلال للشخص الذى تسبب فى خطف شقيقه “هشام”، بعد أن سلمته احدى الفتيات، وفوجئ “رحيم” بظهور “عبود الدواخلى” الذى نصب عليه محمد رياض فى صفقة البرشام المخدر قبل دخول رحيم إلى السجن، وكشف الحج “بدر” حسن حسنى الراقصة دنيا وهى داخل غرفة “رحيم” تبحث عن الاموال لسرقتها، وواجها الحج بدر بهذا الأمر، وترك البيت بسببها.

وبدأت الفنانة نور “داليا” البحث عن سر المكالمات الغامضة التى تأتى إليها وبدأت الشكوك فى كل من حولها بسبب القبض عليها بسبب المخدرات التى مسكت بها، وحجزها فى القسم، وحاول إيهاب فهمى البحث عنها وعن ملفها وهل لها سوابق من قبل أم لا.

واختتمت الحلقة بتخطيط “رحيم” ياسر جلال هو وصديقه حلمى” محمد رياض فى خطة جديدة لكى ينقذوا “هشام” من الخاطفين بعد اعتراف الشاب للأشخاص الذين اتفقوا معه حتى يوقع بـ”هشام” مع عبود الدواخلى، كما ظهرت نور فى نهاية الحلقة وهى داخل الحجز مع البلطجية والمحجوزين ومحاولة قتلها.

مسلسل “رحيم” بطولة ياسر جلال ومحمد رياض ونور اللبنانية ودنيا عبد العزيز وطارق عبد العزيز، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

أما مسلسل “الرحلة” فمازال الدكتور أسامة والذى يجسده النجم باسل الخياط يطارد زوجته “رانيا” والتى تجسدها النجمة ريهام عبد الغفور فى القاهرة، بعد أن هربت منه فى لبنان، خاصة أنه كان يعذبها وقام بحبسها فى المنزل لمدة 6 سنوات، إلا إنها تمكنت من الهرب مع إبنتها الصغيرة.

واللافت للنظر أن رحلة “القدر” جمعت بين 6 أشخاص من أماكن مختلفة وعقليات مختلفة، وهو السيناريو الذى يعتمد عليه المسلسل، خاصة بعدما ظهر باسل الخياط بدون “بروكة” وأقرع مما جعل حالة من الإثارة والتشويق تصيب الجمهور.

وفى سياق أخر نجحت النجمة ريهام عبد الغفور فى خطف قلوب الجمهور بعد اللوك والأداء التى تميزت بهم فى المسلسل، خاصة وأن شخصية فى العمل قد تكون جديدة على الدراما المصرية.

وفى السياق ذاته يصور باسل الخياط وريها عبد الغفور ووليد فواز عدة مشاهد سويا فى منطقة المعادى، على أن ينتقل مخرج العمل حسام على إلى ديكور أخر غدا الثلاثاء.

مسلسل “الرحلة ” بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، إيهاب فهمى، مى سليم، أميرة العايدى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*