.

.

بالمستندات نكشف تلاعب التأمين الصحي بسوهاج في الدفاتر

1 min read

بالمستندات نكشف تلاعب التأمين الصحي بسوهاج في الدفاتر

تحقيق وفاء محمد  

توغل الفساد في المصالح الحكومية مازالت مستمرة ولا يستطيع أحد يتكلم والفساد يتضخم كل يوم أصبح عبارة عن خلايا سرطانية تتفشى في كل مكان ويصعب توقفها والحكومة لاتسع إلي إنهاء هذا رغم أنهم يعرفون الكم من الفساد المتواجد ولكن لم يوقفوا هذا ولم يسعوا إلي ذلك ونحن نري أمام أعيننا المهزلة نعم مهزلة بكل المقاييس والي متى يفضل هذا الحال والتساؤل هنا لماذا الحكومة لأتحاسب المفسدين الذين يتجاوزون كل الحدود ؟هل هي عاجزة عن محاسبتهم ؟متى ينتهي الفساد الذي تغلغل في البلاد؟ .
(شكوى موظف)

تقدم ياسر توفيق مراقب مخازن “عيادة جرجا الشاملة” بشكوى إلي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي ضد السيدة وفاء أبوالوفا المسئول المالي والإداري بالتأمين والمسئول المباشر عن دفتر الحضور والانصراف و الاستاذ عربي أمين يقومان بالتلاعب في الدفاتر بالاتفاق بينهما من تجاوزات .
(كشف الفساد)
كما ورد بالمستندات ببعض التجاوزات التى قام بها التأمين الصحي
1- تغيب صاحب الشكوى يوم الخميس الموافق 20/2/2014،6/3/2014حيث تم التوقيع له رغم حصوله علي أجازه اعتيادية ومثبت ذلك بالدفاتر

2-والمسئول المالي والإداري تقوم بالتوقيع لمدير العيادة بالحضور والانصراف رغم عدم تواجده بالعمل يوم 10/8/2014 إلي 16/8/2014 حيث قامت السيدة وفاء ابوالوفا المسئول المالي بعمل أذونات وخطوط سير لصالح مسئول الأمن يدعى السيد “عربي أمين” وهو أيضا مسئول الحضور والانصراف ولم تقيد بالدفاتر بطلب أذن بتاريخ 10/4/2014ولم يقيد فى هذا اليوم في الدفاتر .
وأشار أن المسئول المالي والإداري ومسئول دفتر الحضور والانصراف يقومان بالتلاعب بالدفاتر
وأيضا بالتلاعب بختم شعار الجمهورية وهذا مثبت بالمستندات بكشف الفساد الإداري التي تقوم بها السيدة وفاء ابوالوفا وشريكها مسئول الأمن وبمعرفة مدير العيادة .

وبناءا علي ذلك قاموا بنقل السيد توفيق صاحب الشكوى من العيادة وتهديده أكثر من مره ، وأن المسئول المالي والإداري تقوم بتهديد العاملين بالعيادة وبكتابة شكاوى ضدهم والذي يساعدها في ذلك زوجها ويحضر إلي العيادة ويقوم بكتابة الشكاوي وكان بتاريخ 20/9/2014وهو ليس موظف بالتأمين الصحي .

وذكر أن مسئول الأمن السيد عربي أمين قام بأخذ الدفاتر إلي خارج التأمين الصحي في تمام الساعة

العاشرة صباحا وتم الرجوع بالدفاتر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وكان بصحبة العامل محمد حامد وأكد ياسر مرقب المخازن بأنهم قاموا بتمزيق بعض الإجازات المثبتة في دفاتر الحضور والانصراف وتم إعادتها بخط أيديهم من جديد والشاهدعلي ذلك مسئولة الاستحقاقات ومسئولة الإجازات .
ولكن لا تكتفي بذلك السيدة وفاء ابوالوفا بل كانت تجمع من كل موظف في التأمين الصحي عشرة جنيهات من الموظفين بعمل بدج وهذا مخالفه قانونيه وأرغمت السيد ياسر بدفع عشرة جنيهات ولكن أعترض علي هذا وقال هل تم الإشارة من الهيئة أو الفرع بسوهاج؟ فقالوا أنها أوامر مدير التأمين الصحي وقاموا بتهديد صاحب الشكوى إذ لم يدفع وأن هذا مثبت بشهادة الشهود عما تفعله المسئول المالي والإداري في التأمين الصحي
وأسماء الشهود المذكر أسمائهم في المستند هما كالأتي
1- محمود عبد الواحد
2-إيمان عبد الرحيم
3-نادية حسن
4-مرفت محمد عبدالله
5-محمد محمد
6-هويدا أبوبكر
7-طلعت محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE