أخر الأخبار
الرئيسية » تكنولوجيا » ظهور هاتف برقم نموذج SM-G888N0 على موقع دعم سامسونج

ظهور هاتف برقم نموذج SM-G888N0 على موقع دعم سامسونج

كتب : وائل أحمد

سامسونج بالتأكيد ستطلق هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل، ولكن هذا لا يعني أنه سيكون متاحًا للشراء في جميع أنحاء العالم، وسيأتي باسم سامسونج جلاكسي X، والذي تم رصده سابقًا على موقع دعم الشركة برقم نموذج SM-G888N0، أو كما توقع الجميع.

لكن لسوء الحظ، اتضح أن رقم نموذج SM-G888N0 لا يعود إلى هاتف جلاكسي X المرتقب، ولكنه هاتف عادي غير قابل للطي، حيث أقامت سامسونج بيان صحفي قبل بضعة أيام لتسلط الضوء على أهمية تكنولوجيا الجيل القادم على القطارات الذكية والمترو، والتي من المفترض أن تُفعّل الاتصالات عالية السرعة في كوريا الجنوبية.

وواحدة من الأجهزة التي تدعم الجيل الجديد LTE-R لتكنولوجيا الاتصالات الجديدة هو الهاتف الذكي Samsung SM-G888N0، وأكدت الشركة ذلك في البيان الصحفي.

ليس هناك أي تفاصيل أخرى عن SM-G888N0، ولكن الآن نعرف انه مجرد هاتف ذكي جديد، كما سيكون متاح فقط في كوريا الجنوبية، على الأقل في الوقت الحاضر.

كتب : وائل أحمد سامسونج بالتأكيد ستطلق هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل، ولكن هذا لا يعني أنه سيكون متاحًا للشراء في جميع أنحاء العالم، وسيأتي باسم سامسونج جلاكسي X، والذي تم رصده سابقًا على موقع دعم الشركة برقم نموذج SM-G888N0، أو كما توقع الجميع. لكن لسوء الحظ، اتضح أن رقم نموذج SM-G888N0 لا …

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.45 ( 1 أصوات)
0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*