.

.

سامى المصرى يكتب:رسالة إلى معتوه

سامى المصرى يكتب:رسالة إلى معتوه

يبدو أن السيد رئيس رابطة المصريين العاملين بالخارج قد فقد البصر والبصيرة حين خرج علينا وهو يدعى أن المصريين العاملين بالخارج يعيشون في رفاهية ويطالب كل من يمتلك سيارة في الدولة التى يعمل بها أن أراد العودة بها إلى مصر أن يدفع جمارك السيارة كاملة فهم يعيشون حياة الاثرياء وأنا أقول لهذا المعتوه فاقد العقل إلا تخجل من نفسك بعد ما قولت؟؟ ألم تخجل من نفسك بعد أن خرج عليك أحد رجال الإعلام في دولة الكويت ليقول لك عن اي رفاهية تتحدث وهو يصف لك حال المصريين العاملين بالخارج وما يتعرضون له من إهانات بعد أن باع كل واحد منهم كل ما يملك من أجل الحصول علي فرصة عمل في الخارج من أجل توفير حياة كريمة من أجل اسرته واولاده!!
والسؤال الآن…
أين كنت حينما تم الاعتداء على المصريين العاملين بالخارج؟ أين كنت يامن تتحدث عن الرفاهية حين تم الاعتداء على مواطن مصري فى الكويت؟ أين كنت حينما تعرض مواطن مصري للقتل دهسا تحت عجلات سيارة في الكويت؟؟ وأي رفاهية التى تتحدث عنها حين تطالب بدفع رسوم الجمارك لكل سيارة قادمة من الخارج إلا تعلم أن تلك السيارة دفع العامل المصري ثمنها كاملا للبلد التي يقيم فيها ؟؟إلا يكفيكم مافيا الجمارك وعمال النقل المنتشرين فى جميع المواني المصرية والتي تجتهد في امتصاص دماء المصريين القادمين من الخارج فور وصولهم إلى مصر …..
مصر التى حرم أبنائها بالخارج تنفس هواها لسنوات عديدة من أجل لقمة العيش الكريم مصر التى يحلم كل مغترب أن يعود إليها ليعيش بين الاهل والاصدقاء !!
والسؤال الأهم….
أين تكون عندما يتعرض اي مغترب لمشكلة فى الخارج أين دور السفارة المصرية التى لا تستطيع حماية أبناء الجالية المصرية في كل دول العالم ؟هل تنشق الأرض وتبتلعكم أم أنكم تدفنون رؤوسكم في التراب كأنكم لا تعرفون شئ ؟؟
نهاية القول
اليس من حق المصريين العاملين في الخارج أن يعيشوا فى مصر ما تبقى من عمرهم في أمان وراحة بعد سنوات من الشقاء
إن المصريين العاملين بالخارج يدفعون الثمن من أجل توفير حياة كريمة لأبنائهم يدفعون ثمن الغربة من دمائهم …اجسادهم لايجدون الأموال فى الشوارع ولم يعثروا على كنز على بابا كما ادعى رئيس رابطة مصاصي دماء المصريين العاملين بالخارج ذلك المعتوه الذي لا يفكر سوي في إعادة المصريين العاملين بالخارج عرايا حتى يثبت أنه يعمل من اجل مصر وأنا أقول لهذا المعتوه أن كل مصرى يعيش خارج مصر يوجد عنده حب لمصر أكثر مما تملك أنت وامثالك وسوف يقدم حياته كاملة متى طلب منه فداء لمصر وشعبها وفى النهاية انظر الى الصورة جيدا أيها المعتوه التى تمتلك رفاهية كما تدعي
حفظ الله مصر وشعبها وقائدنا وقيادتنا وحفظ الله أبناء مصر المكافحين فى الخارج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE