الرئيسية / تقارير / خلال لقاؤه برئيس الطائفة الانجيلية بمصر..محافظ سوهاج يؤكد على روح المحبة والتسامح التى تجمع بين ابناء الشعب المصرى في نسيج وطنى واحد .

خلال لقاؤه برئيس الطائفة الانجيلية بمصر..محافظ سوهاج يؤكد على روح المحبة والتسامح التى تجمع بين ابناء الشعب المصرى في نسيج وطنى واحد .

خلال لقاؤه برئيس الطائفة الانجيلية بمصر

محافظ سوهاج يؤكد على روح المحبة والتسامح التى تجمع بين ابناء الشعب المصرى في نسيج وطنى واحد .

كتبت – هالة نوفل

استقبل الدكتور أيمن عبد المنعم … محافظ سوهاج بمكتبه القس الدكتور اندرية زكي رئيس الطائفة الانجيلية بمصر ومدير عام الهيئه القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية والقس عماد شوقي راعي الكنيسة الانجيلية بسوهاج والوفد المرافق ، وذلك خلال الزيارة التى يقوم بها القس اندريه لمحافظة سوهاج تأكيدا علي دور الكنسية الانجيلية في خدمة المجتمع المدني بجميع طوائفة وسبل التعاون بين الهيئة الانجيلية والمحافظة في تقديم الخدمات العامة للمواطنين.
وأكد المحافظ خلال اللقاء على روح المحبة والاخوة التى تجمع ابناء الشعب المصرى في نسيج وطني واحد ، واهمية الحفاظ علي هذا النسيج ، مؤكدا على أهمية نشر القيم العليا والقواسم المشتركة بين الأديان والثقافات والحضارات الإنسانية المتعددة ، وتربية النشئ على مفاهيم السلام والتسامح وتقبل الاخر ونبذ التعصب والعنف ، مشيرا ان وحدة الشعب المصرى بمختلف طوائفه هى الصخرة التى تفتتت عليها جميع المؤامرات للنيل من هذا الوطن الغالى .
ومن جانبه أشاد رئيس الطائفة الانجيلية بروح التسامح والمحبة التى تسود بين المواطنين من ابناء المحافظة ، والمظهر الحضارى بمدن وقرى المحافظة متمنيا لها مزيدا من التقدم والتنمية.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*