الرئيسية / رياضة / الريال يطالب رونالدو بالبحث عن فريق آخر

الريال يطالب رونالدو بالبحث عن فريق آخر

الريال يطالب رونالدو بالبحث عن فريق آخر

يبدو أن العلاقة بين الجناح البرتغالي الدولي وأفضل لاعب في العالم في 5 مناسبات كريستيانو رونالدو، ورئيس ناديه ريال مدريدفلورينتو بيريز وصلت إلي ذروتها، بعد التقارير التي أفادت إلي أن الريال يطالب رونالدو بالبحث عن فريق آخر للأنتقال الصيف المقبل .

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلي سبب غضب رونالدو من الريال وتفكيره في الرحيل عن الملكي خلال الفترة المقبلة، حيث أكدت إلي أن بيريز قد وعد رونالدو بعد الفوز علي يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بتعديل جذري في عقده وهو مالم يحدث حتي الأن .

وأبرز موقع ” ياهو سبورت ” إلي أن العلاقة بين رونالدو وبيريز وصلت إلي أسؤ ماتكون، وأن الريال قد أبلغ رونالدو بالبحث عن فريق آخر خلال الفترة المقبلة للأنتقال إليه صيفا، وأن اللاعب نفسه يفكر في العودة للدوري الانجليزي عبر بوابة فريقه السابق مانشستر يونايتد، أو الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان .

ويسعي الريال للتخلص من توليفة BBC المكونة من كريم بنزيمة وجاريث بيل ومعهم رونالدو، بعد الأداء الكارثي والغير متوقع للريال الموسم الجاري، خاصة بعد الفوز بالدوري والسوبر المحليين، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الآوروبي، وكأس العالم للأندية .

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*