.

.

أخر التطورات في مفاوضات الأهلي لضم صلاح محسن ورامي صبري

أخر التطورات في مفاوضات الأهلي لضم صلاح محسن ورامي صبري

 

يبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية بانتقالات يناير الشتوية عن ضم لاعبين جديد لتدعيم صفوف الفريق الأول بعد أن نجحوا في ضم علي لطفي حارس مرمى نادي إنبي منذ أيام.

أحمد يحيي وكيل أعمال صلاح محسن وطارق عبد الله المدير الفني للفريق البترولي تحدثا في تصريحات إذاعية صباح الأحد عبر برنامج ستاد الهدف عن أخر التطورات في مفاوضات الأهلي لضم ثنائي إنبي صلاح محسن ورامي صبري.

وقال أحمد يحيي في تصريحاته أن اللاعب رفض العروض الأوروبية التي وصلت إليه ولإنبي خلال الأيام الماضية وأن لديع عروضاً من جانب الأهلي والزمالك ولكن صلاح نفسه لم يتوصل لإتفاق مع إدارة ناديه للسماح له بالرحيل في منتصف الموسم.

وأكد وكيل اللاعب أن المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال لم يتحدث مع صلاح محسن كما ردد البعض خلال الأيام القليلة الماضية مع ذكره أن نادي إنبي يرفض بيع مهاجمه الشاب داخل مصر.

وعن نفس اللاعب، فقد تحدث طارق عبد الله المدير الفني لنادي إنبي قائلاً “صلاح لن يرحل عن إنبي خلال الفترة الحالية بعد رفضه للعرض المرسل إليه من النمسا، كنا نريد الحصول على مقابل مادي كبير من وراء بيعه لأحد الأندية الأوروبية”.

مضيفاً “صلاح رفض الاحتراف بداعي أنه لا يميل للغربة، قررنا استمراره معنا وعدم السماح له بالرحيل خاصةً وان عقده متبقي فيه 4 سنوات ونصف”.

وبالحديث عن رامي صبري مدافع الفريق الذي يرغب حسام البدري في ضمه  خلال فترة انتقالات يناير الحالية، قال طارق عبد الله “المفاوضات مازالت سارية ولم تحسم حتى الأن، اللاعب منتظم في التدريبات ويستعد لمواجهة الزمالك”.

مضيفاً “من الناحية الفنية أرفض رحيل رامي صبري لحاجتنا لخدماته ولن أوافق على رحيله هو الاخر في منتصف الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE