.

.

لماذا طار عنتر إلى الزمالك؟

لماذا طار عنتر إلى الزمالك؟

انهى مسؤولو نادي الزمالك مفاوضاتهم لضم محمد عنتر لاعب الاسيوطي سبورت رغم انه كان قريباً من ارتداء قميص النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الاسيوطي وسيف الاسيوطي نائب رئيس مجلس الإدارة أكدا في تصريحات سابقة  أن اللاعب قريب من الإنضمام للأهلي وأن تفاصيل مادية صغيرة متبقية حتى يتم الإعلان الرسمي ولكن انتهى الامر بانضمام اللاعب صاحب الـ25 عاماً لصفوف الزمالك مساء السبت.

واعلن نادي الزمالك عبر رئيسه مرتضى منصور عن توقيعه مع محمد عنتر لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 15 مليون جنيه و25% نسبة إعادة البيع .. ولكن لماذا تحولت وجهة اللاعب للنادي الأبيض بعد أن كان قريباً من الأهلي ؟.

وكان  محمود الاسيوطي رئيس مجلس إدارة النادي الذي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري قد وافق على رحيل محمد عنتر إلى صفوف الأهلي مقابل 13 مليون جنيه وبنسبة عائد بيع أقل مقدرة بـ 20%

موافقة رئيس الاسيوطي لمسئولي القلعة الحمراء والاتفاق على دفع القلعة الحمراء 13 مليون جنيه جاءت رغم وجود عرض من نادي الزمالك أعلى من نظيره بالأهلي بـ2 مليون جنيه.

وخلال المحادثات الأخيرة بين مسئولي الأهلي والاسيوطي يوم السبت، عرض مسئولي القلعة الحمراء أن يتم تسديد قيمة الـ13 مليون جنيه ولكن على دفعات وليس عن طريق الكاش وهو ما أرجع الصفقة للوراء وانتظر مسئولي الاسيوطي جلستهم مع مسئولي الزمالك مساءً.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع نظرائهم بالاسيوطي مساء السبت وقاموا بتقديم 15 مليون جنيه كاش من أجل ضم محمد عنتر لينتهي الامر بموافقة مجلس إدارة النادي على رحيل محمد عنتر إلى النادي الأبيض بعد أن كان قريباً للغاية من الانضمام للنادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE